المحتوى الرئيسى

الطقس السيئ يضرب كفر الشيخ لليوم الثاني

02/24 10:37

واصلت موجة الطقس السيئ ضرب محافظة كفر الشيخ، لليوم الثانى على التوالى، والتى يُصاحبها نشاط للرياح، وانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة، وهطول الأمطار المتوسطة، وسجلت درجات الحرارة 14 درجة مئوية، وسرعة الرياح 6 كم في الساعة.

وتسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مراكز ومدن المحافظة، فى تراكم المياه بعدد من شوارع كفر الشيخ، خاصةً فى بعض القرى والتى تُعانى من مشكلات فى شبكة الصرف الصحى.

وأكد أحمد عبده نصار، نقيب الصيادين بكفر الشيخ، فى تصريحات له، توقف حركة الصيد فى مياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس، بسبب سوء الأحوال الجوية، حفاظًا على سلامة الصيادين ومراكب الصيد من الغرق.

كثفت إدارة مرور كفر الشيخ من وجودها على الطريق الدولى الساحلى، ومداخل ومخارج المحافظة الرئيسية، وبعض الطرق المهمة المُؤدية إلى المراكز والمدن لتأمين حركة السيارات والتحذير من السرعة الزائدة، خاصةً على الطرق السريعة، حفاظًا على أرواح المواطنين.

وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة كفر الشيخ حالة الطوارئ، فى جميع مراكز ومدن المحافظة، لمواجهة التغيرات المناخية الطارئة، إضافة إلى انعقاد غرف العمليات بالوحدات المحلية، والمصالح الحكومية، وإدارة الأزمات، بنطاق المحافظة على مدار الـ24 ساعة، لمتابعة تداعيات حالة الطقس.

نرشح لك

Comments

عاجل