المحتوى الرئيسى

تقرير: بند فى عقد كوتينيو يحرم برشلونة من ضم صلاح أو مانى

02/24 14:00

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني لن يتمكّن من التعاقد مع نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، أو أي نجم آخر من لاعبي الفريق؛ بسبب البرازيلي فيليب كوتينيو.

ويُعد محمد صلاح اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها برشلونة، بعد تألقه الكبير رفقة ليفربول للموسم الثالث على التوالي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، فإن هناك بندًا في عقد كوتينيو أثناء انتقاله إلى صفوف برشلونة في شتاء 2018، مقابل 160 مليون يورو، يحرم بمقتضاه البرسا من إمكانية ضم أحد نجوم الريدز.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ليفربول وضعت بندًا في عقد كوتينيو يلزم برشلونة بدفع 100 مليون يورو إضافية في صفقة انضمام أي لاعب من ليفربول قبل عام 2020.

الأمر الذي يعني أن قيمة نجوم ليفربول، مثل محمد صلاح أو ساديو ماني قد زادت على برشلونة 100 مليون يورو بجانب قيمة الصفقة نفسها.

ويعوّل ليفربول على خدمات المثلث الهجومي المرعب، المتمثل في محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، بعدما قادوا الفريق نحو التتويج بثلاث ألقاب قارية، هي دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره وست هام يونايتد على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل