المحتوى الرئيسى

باسم سمرة لمحمد رمضان: مش هرد عشان أنا ابن ناس محترمة

02/24 10:28

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، مقطع فيديو يظهر فيه الفنان باسم سمرة أثناء دفعه للفنان محمد رمضان على المسرح، في إحدى المناسبات.

رد رمضان خلال لقاء تلفزيوني مؤكدا أن "سمرة" لم يكن في وعيه، مضيفا: "لأن لو في وعيه فا إيدي الشمال جاهزة كنت رديت بيها". (للتفاصيل من هنـــــــا)

لكن يبدو أن التصريحات استفزت باسم سمرة، ليؤكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، أنه لن يرد على رمضان أو يسبّه في الإعلام، لأنه أخلاقه تمنعه من ذلك، قائلا: "أنا مقدرش أرد عليه عشان أنا ابن ناس محترمة، لكن ما تصحى لنفسك يا بني وشوف بتقول إيه".

وأكد سمرة أنه كان يعتبر رمضان بمثابة أخ له، واصفا إياه بـ"العيل الصغير". كما تحداه على الهواء مباشرة للدخول في مناظرة سينمائية يكون الحكم فيها للجمهور، قائلا: "أنا بدعوك لفيلم 10 دقايق روائي قصير، تمثيل، أنت بتقول إنك نمبر وان وأنا هوريك.. مناظرة سينمائية وخلي الحكم للجمهور".

على صعيد آخر، أبدى باسم سمرة انزعاجه الشديد من تجاهل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لتكريمه عن دوره في فيلم "ولاد رزق"، والأداء المتقن لجميع فريق عمل فيلم "صندوق الدنيا"، وكذلك أسباب فشل فيلم "دماغ شيطان"، وتركيز الصحافة على ما وصفه بالتفاهات.

كان رواد مواقع التوصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو يظهر خلاله باسم سمرة أثناء دفعه للفنان محمد رمضان، رغم وجودهم وسط عدد كبير من الجمهور، الأمر الذي برره سمرة في تصريحات صحفية بانه غير مقصود.

محامي عمرو دياب يكذب محمد رمضان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل