المحتوى الرئيسى

عمرو الجنايني: أنا الوحيد اللي أصدرت عقوبة ضد رئيس الزمالك

02/24 00:41

علق عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على الجدل الذي أثارته العقوبات التي أصدرتها لجنة الانضباط بالاتحاد في حق بعض لاعبي ناديي الأهلي والزمالك، ردًا على الأحداث التي أعقبت المباراة التي جمعتهما في كأس السوبر.

وقال الجنايني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، الذي يعرض عبر شاشة "mbc  مصر": "أنا الوحيد اللي تم إصدار عقوبة في عهده على رئيس نادي الزمالك".

كما رد الجنايني، على بيان النادي الأهلي، الذي اتهمه بالانحياز لنادي الزمالك، قائلًا: "ده على أساس إن الطرف التاني راضي جدًا؟! والله ما بعمل حاجة غير إني بطبق لايحة".

وأجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا برئيس نادي الزمالك، من أجل إثنائه عن قرار الانسحاب من الدوري العام، وعدم مواجهة الأهلي غدا، خلال المباراة التي تقام بينهما على ستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الرابعة للدوري العام.

وأكد مصدر داخل المجلس، أن وزير الرياضة، طالب رئيس الزمالك بالعدول عن القرار، وخوض المباراة، وإزالة الاحتقان، واحترام جدول الدوري العام، خاصة أن المباراة مؤجلة من قبل، وضروري إقامتها غدا.

وأوضح المصدر، أن وزير الرياضة، أكد تواصله مع اتحاد الكرة، من أجل بحث إمكانية تأجيل المباراة، ولكنه لم يجد حلا آخر، خاصة أن مباريات الدور الثاني، ستبدأ بعد أيام، ولابد من إقامة هذه المباراة في هذا التوقيت، ولا تحتمل التأجيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل