المحتوى الرئيسى
تريندات

مشاهير كسروا قاعدة ارتداء الجديد.. وأعادوا تدوير أزيائهم

02/23 23:42

نجح مجموعة من مشاهير العالم في الالتزام بقواعد إعادة تدوير أزيائهم، وعدم الانسياق وراء ضرورة شراء الجديد بالرغم من ظهورهم في المحافل الكبرى، التي تحتاج لأحدث الإطلالات.

أصبح إعادة ارتداء الأزياء موضة بين النجوم خلال الظهور بالمهرجانات الفنية، وفي الفترة الأخيرة ظهرت قدرة المشاهير على الاندماج مع الملابس التي ظهروا بها سابقًا، فهل خيارات هذه الأزياء المستدامة تمت عن قصد أم لا.

من خلال هذا التقرير يمكن التعرف على هؤلاء النجوم، وكذلك السبب في ذلك بحسب موقع "variety".

أريانا هافينجتون في حفل جوائز الأوسكار عام 2020 وعام 2013

ظهرت أريان هافينجتون، المخرجة والممثلة، ضمن مجموعة المشاهير الذين أعادوا تدوير الأزياء على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار خلال عام 2013 وعام 2020 بنفس الفستان باللون الأسود، حيث صرحت في تقارير صحفية لها بأنها ترى في ذلك توفيرًا للوقت والمال، كما أنه يحمي البيئة.

إليزابيث بانكس في عام 2004 و2020

"إنه رائع ويناسب فلماذا لا ارتديه مرة أخرى"، هكذا علقت إليزايث على سبب ارتدائها لنفس الفستان الأحمر الخاص بها في حفل الأوسكار 2020 للمرة الثانية، بجانب تأكيدها على أهمية التمسك بالاستدامة في الأزياء والاستهلاك من حيث صلته بتغير المناخ والإنتاج والاستهلاك وتلوث المحيط والعمالة والمرأة، إضافة إلى محاولتها لإثبات أن العمر مهما مر عليها تظل بصورتها بفارق 16 عامًا.

خواكين فينيكس خلال حفل توزيع جوائز عام 2020

اعتمد خواكين فينيكس، بطل السوبر لموسم حفل الأوسكار 2020، نفس البدلة من الماركة العالمية ستيلا مكارتني لثلاث مرات، ذلك النجم الذي ينال شعبية كبيرة حول العالم.

جين فوندا في عام 2014 وعام 2020

ظهرت الممثلة جين فوندا بفستان في كلا من مهرجان كان السينمائي عام 2014 وحفل جوائز الأوسكار للعام 2020 بنفس الفستان بهدة إعادة تدويره.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل