المحتوى الرئيسى

كلاكيت تاسع مرة.. الزمالك ينسحب من الدوري في وجوده رئيسه الحالي

02/23 23:37

اعتاد مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، على الانسحابات المتكررة من جميع المسابقات التي يشارك بها الفريق اعتراضا على أي قرار يصدر تجاه النادي من اتحاد الكرة المصري.

وأعلن رئيس نادي الزمالك عن انسحابه من الدوري المصري الممتاز، اعتراضا على قرارات اللجنة الخماسية المؤقته للاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان رئيس الزمالك أصدر قرارات خلال فترة تواجده بالانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز، ولكنه يعود من جديد لاستكمال جولات الدوري العام.

ويعرض "الوطن سبورت"، الانسحابات المتكررة للزمالك في تواجد رئيسه الحالي:

في 4 ديسمبر 2016، انسحب الزمالك من بطولة الدوري المصري الممتاز، اعتراضا على ركلة جزاء احتسبها إبراهيم نور الدين للأهلي، في لقاء مصر المقاصة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأصدر رئيس الزمالك في 15 مارس 2017، قرارا بالانسحاب من الدوري، حال دخول وايت نايتس لملعب اللقاء.

وقرر الزمالك في أكتوبر 2017، الانسحاب من بطولة الدوري المصري، اعتراضا على ركلة جزاء للفريق في لقائه أمام طنطا بالدوري المصري الممتاز، مبررا أن الاتحاد يريد إهداء اللقب لغريمه التقليدي الأهلي. 

وفي 19 مارس 2018، قرر مجلس إدارة الزمالك الانسحاب من البطولة العربية على خلفية خلافات رئيس الزمالك مع تركي آل الشيخ رئيس نادي بيراميدز السابق.

ولم يحضر الزمالك لقاء مصر المقاصة بالدوري المصري الممتاز في 16 اغسطس 2018، اعتراضا علي قرارات تحكيمية، تجاه جهاد جريشة بعد لمسة يد من أحمد سامي.

وفي 23 أغسطس 2018، شهد اعتراض رئيس الزمالك على التحقيق مع أحد أعضاء مجلس إدارة النادي في نيابة الأموال العامة، فضلا عن الاتجار في العملة.

وكان التهديد بالانسحاب في لقاء كأس مصر عام 2019 أمام سموحة، بعد تهديد رئيس الزمالك اتحاد الكرة بعدم خوض نهائي البطولة، إلا في حالة واحدة وهو تواجد تحكيم أجنبي.

وأخرها كان تهديده خلال منافسات الموسم المنقضي عام 2019 بالانسحاب من الدوري، حال عدم  خوض الأهلي لقاء بيراميدز قبل مباراة القمة. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل