المحتوى الرئيسى

هواوي تطلق دورات مجانية للتعرف على منصتها لخدمات المحمول HMS ومزايا هاتفها الجديد Y7P

02/23 22:01

هواوي أطلقت حملة الحجز المُسبق لهاتفها Huawei Y7P في السوق المصري ابتداءً من يوم 17 إلى يوم 26 فبراير 2020 الجاري

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك Huawei عن إطلاق عدد من الدورات التدريبية العملية المجانية للمستهلكين، للتعرف أكثر على منصتها الخدمية “منصة هواوي لخدمات المحمول” Huawei Mobile Service HMS، وكذلك استعراض مزايا وإمكانيات هاتفها الذكي الجديد “هواوي واي7بي” Huawei Y7P.

وتعقد هواوي دوراتها التدريبية المجانية خلال أيام 18 و20 و22 و24 فبراير الجاري، بفروع هواوي (Huawei Experience Stores)، والموجودة في كايرو فيستيفال سيتي وسيتي ستارز بالقاهرة، وسيتي سنتر بالإسكندرية، وتقام دورات هواوي على فترتين، من 6 إلى 6 ونصف مساء، ومن 8 إلى 8 ونصف مساء.

وتوفر منصة خدمات هواوي المحمولة HMS خدمات رقمية وآمنة وممتعة، بما في ذلك خدمات هواوي السحابية “هواوي كلاود” Huawei Cloud، ومساعد هواوي الشخصي Huawei Hi Assistant، ومتجر هواوي للتطبيقات Huawei App Store، ومحفظة هواوي Huawei Wallet، وتطبيقات Huawei Skytone وهواوي فيديو وهواوي ميوزيك وهواوي ريدينج وهواوي ثيم أند لايف.

وتقدم هواوي، في منصتها HMS، تقنيات عالية من الأمان والجودة، مع التركيز على حماية الخصوصية، باعتبارها ركيزة أساسية في تصميم منتجاتها.

يذكر أن منصة هواوي لخدمات المحمول HMS فازت بأول مجموعة على مستوى العالم من شهادات معيار ISO/IEC رقم 27701، الصادرة عن المعهد البريطاني للمعايير، بنهاية عام 2019.

وأعلنت هواوي عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي الجديد Huawei Y7P في السوق المصري ابتداءً من يوم 17 إلى يوم 26 فبراير 2020 الجاري، وبسعر تنافسي يبلغ 2828 جنيهاً.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هواوي تطلق دورات مجانية للتعرف على منصتها لخدمات المحمول HMS ومزايا هاتفها الجديد Y7P

خصومات من “نون.كوم” لحاملي بطاقة فيزا في مصر.. كم الخصم؟!

اتصالات تستحوذ بالكامل على شركة Help AG لخدمات وحلول الأمن السيبراني

لم توفر الشاشة الزجاجية متانة أفضل مقارنة بالشاشات البلاستيكية

يتوقع أن تؤدي المبادرة إلى زيادة أعداد المركبات الكهربائية في دبي

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل