المحتوى الرئيسى

"رمضان بلاش بلطجة.. ياسر جلال ربي شنبك".. نصائح رشوان توفيق للنجوم

02/23 16:37

أبدى الفنان رشوان توفيق، رأيه في عدد من نجوم الفن الذين يتربعون على عرش النجومية حاليًا، منهم محمد رمضان، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، رامز جلال، أحمد حلمي، منى زكي.

وعن محمد رمضان، قال توفيق لـ "الوطن"، إنه ممثل جيد، وقدم دورًا مميزًا في فيلم "احكي ياشهرزاد"، ناصحًا إياه بضرورة الابتعاد عن أدوار "البلطجة والسكاكين" في الأفلام، "الفقر والمال فتنة، وعندما يكون هناك عطاء بلا حساب، يجب عليه أن يحافظ على نعمة ربنا، ويختار أدواره بعيدًا عن السكاكين".

وشدد الفنان رشوان توفيق، على ضرورة عودة الدولة للإنتاج مرة أخرى "عشان يبطلوا الحاجات دي، والبعد عن البلطجية والفتوات والسكاكين والعشوائيات"، هناك ضرورة للحفاظ على الجمال.

وأشاد الفنان صلاح رشوان، بالنجوم أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وقدرتهم على اختيار أدوارهم.

وعن النصيحة التي وجهها الفنان رشوان توفيق، للفنان ياسر جلال في بدايته، قال "قولت له ربي شنبك هيخليك حاجة تانية، رشدي أباظة وهو صغير مكنش عنده شنب ولمّا رباه بقي حاجة تانية ظهر جماله وتكوينه".

وأشار رشوان توفيق، إلى أن ياسر جلال، فنان جيد، ويستحق الحصول على بطولات مطلقة، "كان ابني في مسلسل (لن أعيش في جلباب أبي) بيمثل كويس، كذلك شقيقه الفنان رامز جلال، ممثل جيد، ومثّل دور ابني في مسلسل (أدهم وزينات و3 بنات). وتابع: "المخرج محمد فاضل، كان بيقولي شوف أداء رامز، جميل، أنا بحب رامز في كل الأحوال، وبضحك على برامج المقالب اللي بيقدمه".

وعن أحمد حلمي، قال الفنان رشوان توفيق، إنه فنان يحترم الكِبار، مشيرًا إلى تعاونه وعبدالرحمن أبو زهرة معه في فيلم "خيال مآتة".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل