المحتوى الرئيسى

محافظ الإسماعيلية يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بسرعة حلها

02/23 15:30

كتب : نانسي القاضي

أكد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، أن خدمة المواطنين وبذل أقصى جهد لتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وفقا للقانون والامكانيات المتاحة تأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى مشيرا الى أنه يسعى جاهدا بكل ما لديه من إمكانيات للعمل على تلبية وتحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم والحفاظ على المصلحة العامة للجميع .

جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذى عقده المحافظ مع عدد من المواطنين الذين توافدوا على ديوان عام المحافظة القديم بشارع محمد على لعرض مطالبهم وشكاواهم.

وخلال اللقاء الذى حضره المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ ووائل حمزة رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة والسكان ومها الحفناوى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى والدكتور خالد قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم وحامد أبراهيم حامد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ورؤساء الأحياء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

أستمع المحافظ، إلى مطالب المواطنين وشكواهم فردا فردا كل على حدى والتى تنوعت فيما بين طلبات مساعدات مالية وإعانات عاجلة وعلاج على نفقة الدولة و طلبات توفير سكن للأولى بالرعاية وفرص عمل للشباب وأعطى المحافظ تعليمات وتكليفات للمسؤولين باتخاذ اللازم لسرعة حلها وايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات فى أسرع وأقل وقت ممكن .

هيئة قضايا الدولة

"قضايا الدولة" تجنب محافظة الإسماعيلية دفع أكثر من 23 مليون جنيه لأحد المقاولين

اللواء أركان حرب حمدي حامد عثمان محافظ الإسماعيلية المستقيل

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل