المحتوى الرئيسى

مهرجان انت ياللي لـ"أحمد حلمي ومنى زكي".. هل تحديا قرار "الموسيقيين"؟ (فيديو)

02/23 13:37

كتب : دينا دهب

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مهرجان انت ياللي لـ أحمد حلمي ومنى زكي، والذي تقول كلماته: "لا بقى لا بقى لا بقى بس هس بس هبس. انت ياللي ياللي ياللي تاعب قلبي تملي. ياللي ماشي ورا همك فين أبوك فين عمك فين تيتا فين جدو عايز اكسب ودو، انت يابني يابني يابني ابعد عني وسبني".

جاء ذلك بعد أن نشر الفنان أحمد حلمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مهرجان انت ياللي عقب قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، مما جعل الجمهور يظن أن أحمد حلمي ومنى زكي يتحديان قرار النقابة بطرح مهرجان انت ياللي.

سقوط احمد حلمي

أحمد حلمي في موقف محرج بعد سقوطه على الأرض (فيديو)

صورة ارشيفية

أحمد حلمي: "أنا ضد منع مطربي المهرجانات.. في ناس منهم عندهم موهبة" (فيديو)

وأشار الجمهور، إلى أن أحمد حلمي يتحدى قرار النقابة بمهرجان انت ياللي، الذي تشاركه في غنائه زوجته الفنانة منى زكي، وتستعرض "أهل مصر"، حقيقة مهرجان انت ياللي لـ أحمد حلمي ومنى زكي الذي تداولته عدد من صفحات السوشيال ميديا.

حقيقة مهرجان انت ياللي لـ أحمد حلمي ومنى زكي

يعود مهرجان انت ياللي لعام 2017، وكان ضمن مسلسل "شطة هندي" الإذاعي والذي قدمه أحمد حلمي ومنى زكي على راديو ميجا FM، وأعاد أحمد حلمي نشره فقط عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

مهرجان انت ياللي لـ أحمد حلمي ومنى زكي تم تقديمه في مسلسل شطة هندي في موسم دراما رمضان عام 2017 الماضي، حيث كان مسلسل إذاعي تم بثه على راديو ميجا FM 92.7، وهو من تأليف مجدي الكدش وإخراج علاء خلف، وشارك في بطولته سامح الصريطي ومحمد التاجي وسلوى عثمان ومجدي بدر وإيناس عز الدين.

رأي أحمد حلمي في المهرجانات

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل