المحتوى الرئيسى

«الجزار» يوجه بالإسراع في معدلات تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة بدر

02/23 13:06

رئيس الجهاز: تنفيذ 89 ألف شقة باستثمارات 19 مليار جنيه

وجه وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار بالإسراع بمعدلات تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة بدر، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة والمتابعة الدائمة بالمواقع المختلفة؛ للانتهاء تنفيذ الوحدات وأعمال تنسيق الموقع لتسليم الوحدات إلى مستحقيها.

وتفقد «الجزار»، رفقة عدد من مسؤولي وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أمس، الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي في مدينة بدر.

وطالب الوزير بتحقيق أعلى جودة في تنفيذ أعمال تشطيبات الوحدات السكنية من أجل "تنفيذ وحدات تليق بأهالينا من الشباب ومحدودي الدخل، المستفيدين من هذا المشروع القومي المهم، والذي يحقق جودة الحياة لمحدودي الدخل، ويعد إحدى آليات تحقيق العدالة الاجتماعية".

ومن جانبه، قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إنه تم وجارٍ تنفيذ 88 ألفًا و788 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بالمدينة، بإجمالي استثمارات 19 مليار جنيه، بجانب عدد من المشروعات المختلفة لخدمة سكان المشروع.

وخلال جولته الميدانية، زار الدكتور عاصم الجزار إحدى مناطق الإسكان الاجتماعي المخصصة سكنا بديلا لعمال المدابغ، وتضم 1008 وحدات سكنية بالحي السابع بمدينة بدر؛ لمتابعة أعمال إزالة الإشغالات وتعدي المحال التجارية على الأرصفة المقابلة لها، حيث سبق أن تفقد الوزير تلك المنطقة الشهر الماضي.

ووجه وزير الإسكان بسرعة الانتهاء من إزالة الإشغالات والتعديات، والمتابعة اليومية لتلك المنطقة لمنع عودة التعديات مرة أخرى، حتى لا تتحول إلى عشوائية.

واستمع الوزير لمطالب المواطنين بتوفير أتوبيسات لنقل الطلاب إلى المدارس، ووجه بتوفيرها، حيث أوضح رئيس جهاز مدينة بدر، أنه يتم توفير أتوبيسات بالتعاون مع مجلس الأمناء؛ لخدمة طلاب المدارس بالمنطقة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل