المحتوى الرئيسى

فيلم العارف لأحمد عز يطرح 5 أسئلة محيرة دون أي كلمة (فيديو)

02/23 10:29

كتب : دينا دهب

ظهر نجوم فيلم العارف: عودة يونس في زيِ مختلف في اللقطات المطروحة بالإعلان التشويقي للفيلم، الذي أصدرته الشركة المنتجة سينرجي فيلمز، فنجد همهمات وأنفاسا متلاحقة، صراخ، أصوات رصاص وانفجارات، وكل هذا بدون أي كلمة، مما جعل المشاهدين يشعرون بالحيرة ويطرحون بعض الأسئلة، لذا نعرض عليهم هذه الأسئلة في السطور التالية.

هل ينتمي أحمد عز إلى منظمة قرصنة خطيرة؟

في لقطة الإعلان الافتتاحية من فيلم العارف، يظهر أحمد عز محاولاً القيام بعملية اختراق إلكترونية، وعلى ما يبدو أنها تفشل، وهو ما يوقعه في المتاعب، كما يشهد الإعلان ظهور عز في مقابلة قناع فانديتا أو قناع أنونيماس، فهل ينتمي عز إلى منظمة سرية تحاول خلق الفوضى؟

أحمد عز

الانتها من تصوير فيلم "العارف" لـ أحمد عز

أحمد عز

لتواجده بماليزيا.. حقيقة إصابة أحمد عز بفيروس كورونا

هل سيتخلى أحمد فهمي عن حسه الفكاهي في هذه اللعبة؟

وعلى الجهة الأخر يبدو أن أحمد فهمي يقوم بدور الشرير في فيلم العارف، إذ يقوم بإيماءات وينظر بطريقة تليق بدور زعيم تشكيل إرهابي، يصدر أوامر بالقتل، وهي شخصية مختلفة يؤديها للمرة الأولى، إذ تعود الجمهور على فهمي في الأدوار الكوميدية.

هل يخرج مصطفى خاطر أيضاً من عباءة الكوميديان؟

النجم مصطفى خاطر أيضاً ظهر مثيراً للشك في أكثر من لقطة سريعة خلال الإعلان، دون إبراز مزيد من التفاصيل حول شخصية التي ظلت تتجول في الأرجاء، وغموض الشخصية أعطاها درجة أعلى من الإثارة وكأنه من يراقب كل الأحداث لتنفيذ مخطط خاص به.

هل كارمن بصيبص تخدعنا كل هذا الوقت؟

وتظهر النجمة اللبنانية كارمن بصيبص في إعلان فيلم العارف وهي تحمل مسدس، وتتبادل اللكمات مع أحمد عز في عراك شرس، وهي صورة مختلفة تماماً عما عرفه الجمهور عنها في المسلسل الرومانسي الناجح عروس بيروت، ومسلسل ليالي أوجيني، وما يثير الارتباك بخصوص دور كارمن هو أنها تظهر في لقطات تالية بجوار عز في سيارة، فهل ينتميان إلى نفس الجانب أم هي لعبة خفية يؤديانها لمصلحة جهة ما؟

من هو محمود حميدة؟

يظهر محمود حميدة في الإعلان أمام شاشات كبيرة تصدر إحداثيات، ويليق إعداد المكان بمنظمة استخباراتية، فما الذي يسعى إلى تحقيقه وما هو دوره في اللعبة؟

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل