المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي والزمالك.. من يحسم موقعة القمة؟ - بالجول

02/23 11:00

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة  آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأحد.

يستضيف النادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم الأثنين القادم على استاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع في الدوري المصري. الأهلي يدخل اللقاء بحثاً عن الثأر من ضياع كأس السوبر يوم الخميس الماضي أمام الزمالك، بينما الزمالك يدخل اللقاء منتشياً بالفوز يوم الخميس على الأهلي ورفع السوبر الرابع في الإمارات. لكن ماذا ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

يستضيف النادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في قمة الدوري المصري يوم الأثنين القادم على استاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع. ويدخل الأهلي المباراة طمعاً في الثأر من هزيمة كأس السوبر يوم الخميس الماضي، بينما الزمالك يدخل المباراة منتشياً بالفوز بالسوبر الأفريقي على الترجي والسوبر المصري على الأهلي. موعد مباراة الأهلي والزمالك: تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

يستضيف النادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في قمة الدوري المصري يوم الأثنين القادم على استاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع. ويدخل الأهلي المباراة طمعاً في الثأر من هزيمة كأس السوبر يوم الخميس الماضي، بينما الزمالك يدخل المباراة منتشياً بالفوز بالسوبر الأفريقي على الترجي والسوبر المصري على الأهلي. التشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.       

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل