المحتوى الرئيسى

ميفوتكش.. الأوقاف تحقق في خطبة بيت الجيران والأرصاد تتوقع أمطارا رعدية

02/23 06:59

تستعرض "الوطن"، أبرز الأحداث على الصعيدين المحلي والدولي، خلال الـ24 ساعة الماضية.

الأمن يتوصل إلى صاحبة فيديو "اعمليها على روحك"

توصلت أجهزة الأمن إلى صاحبة فيديو "اعمليها على روحك"، بهدف تحديد هويتها، وتبين أنها زوجة مستشار وزير الكهرباء الأسبق، ومقيمة في منطقة الطالبية بالهرم.

أول تحرك من "الأوقاف" بعد خطبة "بيت الجيران": لا نعلم شيئا.. والواقعة قيد التحقيق

بدأت وزارة الأوقاف، التحقيق في واقعة خطبة "بيت الجيران" والتي تسببت في أزمة  بين الأئمة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 سيارة تدهس عروس قبل فرحها بأسابيع أمام المتحف المصري

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة، جهودها للقبض على سائق سيارة ملاكي، قام بدهس عروس قبل زفافها بأسابيع أمام المتحف المصري، بدائرة قصر النيل.

الأرصاد تحذر من طقس متقلب بدءا من اليوم.. أمطار غزيرة ورعدية تصل للسيول

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة، خلال الفترة من الأحد 23 فبراير، حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير الحالي، إذ إنّه من المتوقع أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، اعتبارًا من الأحد حيث تسقط الأمطار من متوسطة الشدة إلى غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري، تكون رعدية على بعض المناطق، وتبلغ ذروتها يوم الاثنين الموافق 24 فبراير وتمتد إلى مدن القناة وخليج السويس ومناطق من سيناء قد تصل إلى حد السيول، وتكون متوسطة على مناطق من جنوب البلاد.

المهن التمثيلية": لن نعطي تصاريح لشاكوش وعمر كمال

يثير مغنيا مهرجان "بنت الجيران" حسن شاكوش، وعمر كمال، الجدل حول مشاركتهما في عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، ويأتي ذلك بعد الإعلان عن تعاقدهما للمشاركة كممثلين وليس كمطربين في مسلسل "أولاد إمبابة"، وذلك وفقا لما أعلنه منتجوا العمل.

محمد رمضان عن الداعين لمقاطعته: دول نقطة في بحر جمهوري

أعرب الفنان محمد رمضان، عن اندهاشه الشديد من حملة المقاطعة ضده، "حاجة غريبة جدًا، مشوفتش أبدًا حملة مقاطعة ضد شخص، المقاطعة دي كنا بنقول عليها للمنتجات وكده، وفي الآخر مش بنعرف نقاطع برضوا".

إيقاف محمود كهربا لنهاية الموسم وتغريمه 100 ألف جنيه

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعها، بخصوص أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي، بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، على ضوء الإطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل