المحتوى الرئيسى

لسوء السلوك .. استبعاد إمام عاشور من المشاركة بأولمبياد طوكيو 2020

02/23 11:24

استقر شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الوطني الأولمبي على استبعاد إمام عاشور الجناح الهجومي لفريق الزمالك من المشاركة مع الفراعنة بدورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها بطوكيو فى شهر يوليو من العام الجارى .

وجاء استقرار الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبي على استبعاد إمام عاشور لاعب الزمالك لسببين وهما سوء سلوكه وظهوره بشكل مؤسف خلال أحداث مباراة السوبر الأخيرة بين الأهلى والزمالك وقيام إمام عاشور بالتعدى على وليد سليمان أحد كباتن الأهلي ومنتخب مصر، بالإضافة إلى تشاجره مع عدد من اللاعبين أيضا وهو ما رفضه الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبي شكلا وموضوعا .

السبب الثانى ، يرجع إلى الناحية الفنية، وبات اللاعب خارج حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبي نتيجة تجميده داخل الزمالك وعدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الأخيرة .

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم في اجتماعها أمس، إيقاف كل من: محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم بالإضافة إلى إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

كما قررت إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه بجانب إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما بالإضافة إلي تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل