المحتوى الرئيسى

«أفرولاند» تدرس تطوير مشروعات زراعية بالشراكة مع مستثمرين

02/23 03:21

تخطط شركة أفرولاند لإدارة المشروعات، للدخول فى مشروعات زراعية جديدة بالشراكة مع مستثمرين فى السوق المحلية، تبعا لتصريحات عادل زيدان رئيس مجلس ادارة الشركة.

ووفق تصريحات لعادل زيدان، رئيس مجلس الإدارة تقوم الشركة حاليا بتطبيق أحدث النظم الذكية للاستفادة القصوى من الأراضى الصحراوية والعمل على زيادة معدلات الانتاج بشكل كبير.

واضاف زيداأن دراسات الجدوى التى قامت بها الشركة كشفت عن فرص نمو كبيرة، نستهدف التوسع فى تنفيذ جزء من تلك الدراسات بشكل ذاتى، كما نتفاوض مع مستثمرين لابرام اتفاقات شراكة.

ويعتبر مشروع مليون ونصف فدان، ومحطة تحلية مياه الشرب للمنتفعين من المشاريع، اضافة لمشروع للتمور تقوم به الشركة فى منطقة غرب المنيا من ابرز نشاطات الشركة فى السوق فى الوقت الحالى.

وأوضح زيدان أن هناك خريطة جديدة للعمل والاستثمار فى السوق، مشيدا بالجهود الكبيرة التى تبذلها الدولة لإصلاح مناخ الاستثمار، وأهمها حل مشاكل المتعثرين وإعادة تشغيل الطاقات المعطلة، بجانب توفير بدائل تمويلية بتكلفة اقل.

وقال زيدان إن تعظيم الاصول وإدارة المشروعات من اهم ما تقدمه الشركة، مشروعات الشراكة هى المستقبل لمواجهة التحديات والمنافسة الكبيرة التى تواجهها الشركات المحلية خارجيا.

ولفت زيدان إلى أن شركته نجحت خلال الفترة الماضية فى مساعدة الكثير من اﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻗﻴمة ﻣﻀﺎﻓﺔ فى قطاع الانتاج الزراعى والاستثمار الحيوانى والداجنى.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل