المحتوى الرئيسى

الجميع يعلنون دعمهم.. "طفل التنمر" يقود فريق الرجبي الاسترالي

02/23 02:59

"كوردان" يقود فريقه المفضل في مباراته

معاناة نفسية كبيرة لاقاها الطفل الأسترالي، "كوادن"، والمعروف باسم "طفل التنمر"، بعد تعرضه لإساءة وتنمر شديدين من قبل زملائه بالمدرسة الابتدائية، إذ نشرت والدته مقطع فيديو له، وهو يبدي رغبته الشديدة في قتل نفسه للتخلص من ألمه، وبعد تعاطف المشاهير والعالم معه، ظهر أمس بصحبة فريق الرجبي "Indigenous All Stars" أمام الآلاف من المشجعين.

وقاد "كوادن" البالغ من العمر 9 أعوام، فريق "Indigenous All Stars" للرجبي في مباراته اليوم مع فريق "Maoris"، بدعوة رسمية من الفريق، بعد مشاهدتهم لفيديو التنمر الذي نشرته والدته.

وقال قائد الفريق لاتريل ميتشل، إنه يتطلع لرؤيته وإخباره أن الفريق بالكامل إلى جانبه، "أردت فقط أن أتمنى لك كل الخير يا كوادن، نحن نعلم أنك تمر بوقت عصيب في الوقت الحالي ونحن هنا لدعمك، نريد فقط التأكد من أنك بخير"، وفقا لموقع "سي إن إن" الأمريكي.

Quaden leads out the Indigenous all stars #NRLAllStars pic.twitter.com/tJpJt2cdG6

وظهور "كوادن" اليوم، مع الفريق، نفى الشائعات التي ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه محتال ةيبلغ من العمر 18 عاما، وليس طفلا.

وتعود بداية القصة إلى يوم الأربعاء الماضي، حيث نشرت السيدة ياركا بايلز، والتي تعيش بمنطقة "بريسبان" الأسترالية، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، لطفلها "كوادن"،9 أعوام، حيث عاد من المدرسة باكيا وأثناء ركوبه سيارة والدته، ظل يبكي متوسلا لها أن تعطيه حبلا يقتل نفسه به بعد تعرضه للتنمرالشديد من زملائه بسبب شكله، أو يطعن نفسه في القلب لإنهاء المعاناة والحياة المأساوية التي يعيشها، وفقا للصحيفة.

وقالت "ياركا"، إن ابنها مصاب بأحد أنواع التقزم، ويعرف باسم "الأوجان الغضروفي"، في مقطع الفيديو الذي بلغت مدته خمس دقائق: "التقطت للتو ابني من المدرسة، وشهدت حلقة تنمر، وأريد أن يعرف الناس أن هذا هو تأثير البلطجة، لذا هل يمكنكم تثقيف أطفالكم وعائلاتكم وأصدقائكم لأن كل ما يتطلبه الأمر هو حالة أخرى من التنمر، ونتساءل لماذا يقتل الأطفال أنفسهم"، وأضافت: "هذا هو التأثير الذي يحدثه التنمر على طفل يبلغ من العمر تسع سنوات، يرغب فقط في الذهاب إلى المدرسة، والحصول على التعليم والمتعة، لكن في كل يوم يحدث شيء ما، تنمر آخر، بلطجة أخرى، حلقة لا تنتهي".

ومنذ مشاركة الفيديو الذي بلغت مشاهدته حوالي 4 ملايين مشاهدة، أرسل العديد من الأشخاص والمشاهير رسائل دعم وحب لـ"كوادن"، وبين بينهم أباء يتطلعون إلى أن يكون أولادهم أصدقاء له، كما دعا فريق "Indigenous All Stars NRL"، للرجبي الطفل الصغير للظهور مع اللاعبين بالملعب اليوم.

ورصد الممثل الكوميدي براد ويليامز، أكثر من 30 ألف دولار لإرسالها لكوادن، إذ يعاني هو أيضا من نفس المرض، مؤكدا أنه يريد إرسال الطفل الصغير ووالدته إلى "ديزني لاند" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وأنه لن يصمت على البلطجة، مضيفا "أنه طفل رائع حقا"، كما تعاطف النجمان هيو جاكمان، وجيفري دين، مع الطفل "كوادن"، مؤكدين دعمهما الكامل له، عبر مقطع فيديو عبرا فيه عن إعجابهما به وحبهما له.

موجة من البرد يشهدها الطقس بمحافظات الجمهورية خلال الـ72 ساعة المقبلة؛ إذ تنخفض درجات الحرارة عن المعدلات لتتراوح من 4 لـ 5 درجات مئوية

يتوقع البعض بحسب الحسابات الفلكية، أن يكون الشهر الكريم 30 يوما، ولن يعرف تحديدا قبل أن تستطلع دار الإفتاء المصرية الهلال

احتفل مؤدي المهرجانات عمر كمال بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر المصري بعد تغلبه على النادي الأهلي بضربات الترجيح.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل