المحتوى الرئيسى

رئيس برشلونة يرفض الاستماع لمطالب رحيله: اللي مش عاجبه يمشي

02/23 15:28

يرفض جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، الرضوخ لمطالب رحيله عن منصبه، بعد الأزمات التي أثيرت مؤخراً، بشأن تآمره على بعض اللاعبين داخل البلوجرانا، واستئجار صفحات خاصة من أجل الهجوم عليهم، وفي مقدمتهم ليونيل ميسي نجم الفريق الإسباني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بارتوميو يرفض عقد أي اجتماعات مع مسؤولي برشلونة، من أجل الحديث عن الأزمة الأخيرة التي أثيرت داخل أسوار البلوجرانا، إذ أنه ليس لديه أي نية للتنحي عن منصبه والرضوخ للضغوط التي تقع عليه من قبل بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الإسباني، قائلاً: "الباب مفتوح أمام رحيل المعترضين على استمراري".

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن تصريحات بارتوميو جاءت مغايرة للواقع، إذ أن أعضاء مجلس إدارة النادي الإسباني، عقدوا أكثر من جلسة للاستقرار على الإجراء الأنسب، كرد فعل على أزمة اتهام بارتوميو بالتآمر ضد اللاعبين، لتسفر عن سحب الثقة من رئيس النادي وتجريده من منصبه خلال الفترة المقبلة. 

وقرر بارتوميو الاستمرار حتى نهاية ولايته، المقررة عام 2021، كما أنه ينوي الترشح لولاية جديدة مع برشلونة بعد انتهاء العام الجاري، رغم اخفاقه في حل العديد من الأزمات التي حاوطت مسيرته مع بطل إسبانيا مؤخراً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل