المحتوى الرئيسى

رمضان: امتلك فيديو سيقلب القضية ويضع الطيار في تهمة جنائية

02/23 00:04

رد الفنان محمد رمضان على الجدل الكبير الذي أثير خلال الأونة الأخيرة، بعد أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر عقب إيقافه عن العمل مدى الحياة.

أوضح رمضان خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، أنه مستاء جدا مما حدث حول هذه الأزمة، موضحا أنه تعرض لهجوم قاسي، رغم أنه ليس أول شخص يلتقط صورا في كابينة القيادة بالطائرة، كما أن فيديو غرفة العمليات لم يكن ساخرا من عقوبة الطيار كما اعتقد البعض، بل من الهجوم القاسي عليه.

أضاف أنه لم يخل مسؤليته من الأزمة، لكنه لم يخطئ، والدليل أن سلطة الطيران المدني لم تعاقبه هو بل عاقبت الطيار، لأنه المسؤول الأول داخل الطيارة، قائلا: "صاحبي قاله محمد عاوز يتصور، فرد وقاله يتصور ايه ده يقعد جنبي كمان.. وبعد الأزمة بدل ما يروج يعمل طعن لو شايف إنه مظلوم جه يهددني إنه إما أعوضه وإما هيشهّر بيا".

تابع: "الطريقة معجبنتنيش خالص، خد عيني بالحب إنما صيغة التهديد دي معجبتنش، فقولتله أنا مدفعش جنيه بدون وجه حق، فلوسي كلها تحت رجل أي محتاج سواء أعرفه او لا،، لكن مدفع 10 جنيه بدون وجه حق.. اقسم بالله ما حصل إني اتصورت بدوت إذنه، هو قال اني اتصورت بدون ما يعرف، المخطئ هو الكابتن، أنا عندي فيديو لو أنا راجل مؤذي كنت رفعته.. لو نزلته أقسم بالله كل من دافع عنه هيعتذروا للي، الكابتن ممكن يتسجن بتهمة جنائية.. لكن هو مقدمش طعن ومش عاوز يرجع الشغل، ".

كان الطيار أشرف أبو اليسر قد أقام دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، تحمل رقم 84 لسنة 2020، أمام محكمة 6 أكتوبر الإبتدائية.

وطالب أبو اليسر في الدعوى، محمد رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه، بسبب ما تعرض له من ضرر بعد نشره كليب لأغنية جديدة له باسم "مش بتفتش في المطار" مستغلاً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له، وحددت المحكمة جلسة 19 مارس 2020.

كانت تلك الواقعة قد حدثت أثناء توجه الممثل والمطرب محمد رمضان الى مدينة الرياض لإحياء حفل هناك وخلال رحلته على متن الطائرة أراد أن يصور فيديو ترويجي له من داخل الكابينة وتجربته قيادة الطائرة لأول مرة، لنشره فور وصوله.

الإبراشي يرد على انتقادات لقاء محمد رمضان: الإعلام يستضيف حتى الإرهابيين!

مش أي رجل... أصالة تتحدث عن طارق العريان بعد الانفصال‏

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل