المحتوى الرئيسى

زوج: 'بموت بالبطئ بعد اللي عملته في مراتي'

02/23 00:00

ذهب زوج يدعي " ك، و" لمحكة الأسره بعد إستيقاظ ضميره لرفع قضية طلاق علي زوجته الثانية، وبدأ الزوج يروي قصيته، بأنه تزوج مرتين.

وأشار بأن زواجه الأول كان زواج يحلم به أي رجل، حيث إنه تزوج في سن ٢٨ عامًا، من فتاه تبلغ من العمر٢٥ ويسبق فتره الزواج قصة حب ليست طويلة ولكنها كانت كافية لمعرفة بعضهما بشكل أوضح، حيث أستقروا خارج مصر وأنجبوا ثلاث أطفال.

وأضاف الزوج قائلاً علي زوجته الأولي " كانت ست صالحة وبتساعدني في المصاريف بأنها بتحوش لي ومهتمة بأمور منزلنا بشكل صحيح".

وأكمل الزوج حديثه بأن بعد فتره طويلة في السفر خارج مصر جمع هو وزوجته مبلغ كبير، وقرروا العودة إلي مصر وفتح مشروع للزوج والأستقرار في مصر بشكل دائم، وبالفعل عاد الزوج وأسرته وبدأ في العمل وفي المشروع الذي ساعدته زوجته في تكوينه، مضيفًا إن المشروع بدأ ينجح بشكل كبير ويتطور وتحسنت أحوال أسرته مادياً، ولكن الطمع هو من فتح باب اللعنه عليه.

وقال الزوج بأن كان لديه عميلة في المشروع، مشيرًا إلى أنها سيده غنية جداً وتملك العديد من المشاريع، و أضاف أنها عرضت عليه أن يعملان معاً بمشروع كبير وبعدها عرضت عليه الزواج بشرط أن يبلغ زوجته الأولي لأنها تريد أن تكون زوجة في النور.

وأشار الزوج أنه بالفعل عرف زوجته الأولي بقرار زواجه من السيده الغنية ورفضت بشده وطلبت الطلاق وقامت بطرد الزوج من المنزل، وأوضح بأنه طلقها وبعد ٤ أشهر تزوج من السيده الغنية وشعر بأنه سوف يصبح شخص غني ويحقق طموحه من خلالها، ولكن حدث العكس، حيث أنه بعد فتره من زواجه أتصلت زوجته الأولي به وهي تصرخ ، وذهب مسرعاً لها رأها ماتت منتحره وتركت له جواب توصيه علي أولادهما وإنها لم تعد تحتمل أبداً فراقه عنها وصدمتها بخير زواجه.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل