المحتوى الرئيسى

شاهد.. رسالة مجلس أبوظبي الرياضي إلى ناديي الأهلي والزمالك عقب أحداث السوبر

02/22 22:53

وجه عارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي التحية والشكر لجماهير الأهلي والزمالك الذين تواجدوا في مدرجات ملعب محمد بن زايد في مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية.

وغرد العواني بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " شكرا لجماهير الزمالك والأهلي ، أنتم عناصر نجاح السوبر ، وشكرا لوزارة الرياضة المصرية ، والاتحاد المصري لكرة القدم ، وإدارة ولاعبي الفريقين ، نتمنى أن نراكم قريبا في الإمارات.

255, 255, 255);'>وكان قد انتشر في الساعات الماضية ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بيان غير معلوم المصدر بأن دولة الإمارات قررت عدم استضافة أى مباراة تجمع الأهلي والزمالك أو اي منهما، بعد أحداث السوبر المصري الأخيرة ، والتي شهدت اشتباكات بين لاعبي الفريقين.

وكشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الأخيرة لـ صدى البلد عدم صحة البيان المتداول ، وإصدار قرارات بشأن هذه الأحداث والتي تنتظر عقوبات لجنة الانضباط من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال العريفي ، هل يمكن ان نصدر قرارا بهذا الشأن ، لا يمكن اطلاقا ان تصدر دولة الإمارات قرارات مثل تلك القرارات تجاه مصر ، مشددا على أن الاتحاد المصري لو طلب استضافة الامارات لمباريات اخرى ، ستجدونا غدا بالقاهرة لتوقيع العقد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل