المحتوى الرئيسى

الإبراشي يرد على انتقادات لقاء محمد رمضان: الإعلام يستضيف حتى الإرهابيين!

02/22 22:33

انتقادات كثيرة وجهت للتليفزيون المصري منذ الإعلان مساء أمس، عن استضافة الفنان محمد رمضان، في أولى حلقات برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي.

رد الإبراشي خلال أولى حلقات البرنامج، قبل قليل، على القناة الأولى، مؤكدا أنهم فوجئوا بالهجوم الشديد على البرنامج منذ الإعلان عن استضافة رمضان، مشيرا إلى أنهم يحترمون كل وجهات النظر برحابة صدر، سواء المؤيدين أو المعارضين، لكن في نفس الوقت يجب التأكيد على أن كل الموضوعات قابلة للنقاش والتحاور.

أضاف أن كل الشخصيات قابلة للحوار، حتى الإرهابيين، موضحا أنه بالرجوع لتاريخ التليفزيون المصري سنجد حوارات مع إرهابيين وجواسيس، وشخصيات إجرامية، وهذا دليل واضح على أن الإعلام يتناقش مع كل الفئات والشخصيات، ويطرح كل وجهات النظر، لذلك كان من المهم أن يتم التحاور مع محمد رمضان في هذا التوقيت.

تابع: "نحن لا نصادر على حق أحد، لا اللي بيعترض وبيغضب من الحوار ولا المؤيد ولا اللي عايز يشوف إجابات محمد رمضان على جملة قضايا وأزمات تعرض لها مؤخرا، كلٌ له حق التعبير عن رأيه، وأؤكد لكم هذا اللقاء ليس فنيا ولكن سيتناول القضايا بموضوعية شديدة".

يذكر أن محمد رمضان يواجه عدة أزمات هذه الأيام، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في ‏الطيارة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎.‎ مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاذ محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، وانتهاء بقرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه تصاريح غناء مرة أخرى.

مش أي رجل... أصالة تتحدث عن طارق العريان بعد الانفصال‏

صور نادرة- شادية في زفاف ابنة مديحة كامل

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل