المحتوى الرئيسى

خاص بالصور.. نصائح لاختيار فستان البروم مع الاستايلست نورهان حسام

02/22 21:02

Arial","sans-serif";mso-ascii-theme-font:minor-bidi;mso-hansi-theme-font:minor-bidi'>تهتم كل فتاة بإطلالتها فى يوم البروم "Prom"، والحرص على التألق بإطلالة مثالية جذابة تبهر بها الجميع فى هذا اليوم المميز، لذلك تهتم كل فتاة بأدق التفاصيل الخاصة بإطلالتها ابتداءاً من اختيار الفستان المناسب والشعر والمكياج والإكسسوارات وحتي الحذاء، وتنتظر كل فتاة هذا اليوم للتألق بأفضل ما عندها ولصنع ذكريات سعيدة وممتعة مع أصدقائها، ويحتاج ذلك إلى تجهيز وتخطيط جيد للوصول للإطلالة المثالية التي تحلم بها كل فتاة فى هذا اليوم، لذلك تواصل موقع "انتي وبس" مع الاستايلست نورهان حسام، لتكشف لنا عن بعض النصائح الخاصة باختيار فستان البروم.

وأوصت نورهان بضرورة أن يكون الفستان مريح للحركة بحرية، وألا يحتوي الفستان على شغل كثير حتى يناسب السن ولا يصبح شكله مبالغ فيه وغير ملائم لتلك المناسبة.

وكشفت عن موضة الفساتين الترند لعام ٢٠٢٠، وهي:

"Shimmery mettalics"

وهي الفساتين المصنوعة من الخامات الميتاليك بكل أشكالها وتصميماتها، وبالأخص ذات الكتف الواحد ال "One shoulder".

"Candy Colors"

الفساتين ذات الألوان الباستيل أو الكاندي، فهي مناسبة جداً لهذا السن، وخاصة إذا تم اختيار خامة مناسبة لشكل الجسم ستكون رائعة.

"Sparkly Beadings"

يوجد منها العديد من الأشكال ومصنوعة من خامات السيكوين، ويراعى أن يكون تصميم الفستان بسيط ولا يحتوي على تفاصيل كثيرة عند اختيار هذه الخامة، نظراً لكثرة الشغل بالخامة نفسها.

"Bright Satin"

الفساتين الستان بألوانها موضة وتريندي جداً هذا العام، ولكن لا تنصح بها كثيراً، لأن فى حالة عدم اختيار الموديل المناسب، ستكون الخامة شفافة لتفاصيل أو شكل الجسم.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل