المحتوى الرئيسى

«جدعنة ستات».. عربة السيدات بالمترو تنقذ فتاة من مأزق

02/22 17:06

تستمر الهاشتاجات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الظهور بشكل يومي، عن طريقها يتاح للشباب الناقش بشكل دائم، وتصدر أمس، هاشتاج "الزوجة المصرية مشهورة بأيه".

هاشتاج انتشر بسبب قصة تداولها البعض عبر تدوينة بتويتر توضح جدعنة المصرية بعد سماع مكالمة فتاة بالمترو وتعاطف عربة السيدات معها حينما كانت تتحدث مع أخيها عبر الهاتف، ثم اشتد طرف الحديث كونها تأخرت عن الموعد المحدد، لتحاول تهدئة أخيها قائلة " أحنا خلاص في محطة فيصل وفاضلي محطة واكون في البيت ولو مش مصدق هسألك الناس" ليتجاوب معها العربة بأكملها ليأكدوا كلامها بالفعل.

وشارك عدد كبير من رواد الموقع في هاشتاج الزوجة المصرية مشهورة بـ " بالجدعنه وطوله البال وقفتها اللي بميت راجل وقت الشده"، هكذا علقت حنان على هاشتاج الزوجة المصرية.

وقالت سماح أبو الحمد عبر تغريدة لها، أن الزوجة المصرية تستطيع أن تؤدي دور كاملًا في مختلف مجالات الحياة، قائلة، " الست اللي بتفكر في كل حاجه تقدر تسعدكم بيها، هي عمود البيت واحيانًا سقفه لانها ستر وغطا عليه، لوعندك مشوار مهم بدري بتنام مطمن علشان امك موجوده منبه البيت".

وغردعلي دايفر: الزوجة المصرية تستطيع أن تحقق كل ماتتمني، فهى زوجة،عشيقة، أخت،وحبيبةـ إذا كنت مهتما بها، بينما عندما تهملها "فلك الله".

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل