المحتوى الرئيسى

منافسات الشقيقان "جمعة".. عبدالله يرد غيظ صالح "الزمالك بطولات"

02/22 11:20

وجود كل واحد منهما في فريق منافس لفريق الآخر جعلهما دائما في حالة تحدي، وسجال، ومداعبة أخوية لاتخلو من "غيظ" أحدهما للآخر، هكذا حال الشقيقان عبدالله جمعة وصالح جمعة في الزمالك والأهلي، اللذان يتصدران التريند من حين لآخر بتغريدة أو موقف أو أزمة.

وفي الساعات القليلة الماضية، تصدر عبدالله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مُحركات البحث على الإنترنت، فضلًا عن تصدر "تريند"، يحمل اسمه موقع  "تويتر"، وذلك فور انتهاء مباراة السوبر التي جمعت الأهلي والزمالك أول أمس الخميس، ليتوج الأبيض بالبطولة بركلات الترجيح 4 مقابل 3، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

تصريحات "عبدالله"، خلال الأيام الماضية، خاصة في طريقة احتفاله بالسوبر الأفريقي، جعلته مثار حديث جمهور الأهلي وغضبهم أيضا، ولكنه لم يكتف بذلك، فنشر صورة له حاملا كأس السوبر المصري واستخدم خاصية "التاج" لشقيقه معلقا: "تعالى الزمالك يا صالح بطولات"، وهو ماتفاعل معه جمهور الأبيض معبرين عن تمنيهم حدوث ذلك، بينما علق جمهور الأهلي واصفين إياه بـ "الكياد".

ونشبت مناوشات بين اللاعب وجماهير الأهلي المتواجدة داخل ملعب مباراة السوبر، بعدما قرر "عبدالله" الذهاب لمدرجات جماهير الغريم التقليدي والاحتفال أمامهم بحصد البطولة. 

تغريدة "عبدالله"، أعادت للأذهان موقف صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، في سبتمبر الماضي، عندما داعب شقيقه، عقب نهاية مباراة القمة التي جمعت قطبي المرة المصرية بكأس السوبر المصري، وفوز الأهلي بالمباراة واللقب للمرة رقم 11 في تاريخه.  

ونشر "صالح"، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" مع كأس السوبر وعلق عليها "تعالى الأهلي يا رضا بطولات". 

وحول مناوشات الشقيقين، فإن والدتهما تظل حائرة لا تستطيع تشجيع أيًا من قطبي الكرة المصرية، خاصة في الوقت الذي لمع فيه اللاعبان كل مع ناديه في فترة سابقة. 

وكان تحدث الثنائي من قبل خلال لقائهما الأول سويًا مع الإعلامية إسعاد يونس، عن موقف والدتهما معهما خلال المباريات التي تجمع الأهلي والزمالك، حيث أكد الثنائي أنها لا تُشجع أي ناد منهما بشكل مطلق، لكنها تميل للنادي الذي يلعب له نجلاها، فقال صالح: "لو الزمالك بيلعب بتتمنى يكسب عشان عبدالله، ولو الأهلي بيلعب بتتمنى يكسب عشاني"، متابعًا: "كانت الأول أهلاوية، بس بقت بتشجع الزمالك عشان عبدالله"

وعن ميولها الأساسية وكيفية توافقها مع ميول ابنيها، قال "صالح"، خلال حوار سابق مع الإعلامي مُهيب عبدالهادي: "لا أهلاوية ولا زملكاوية، هي في المنتصف". 

وأضاف: "باركتلي مرة على الدوري اللي احتفلنا بيه بعد ماتش الزمالك، ولما عرفت إن عبدالله معايا غيرت الموضوع".

يشهد اليوم الخميس ظاهرة طريفة لن تشهدها بحياتك مرة أخرى.

طلب شاب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من رجل الأعمال نجيب ساويرس، في مساعدته في أن تحج والدته ببيت الله الحرام قائلا له: "هل ممكن أصحى في يوم الاقي ساوير

يحتوي تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب على خيار يمكن من خلاله أن يعرف الراسل متى قرأ من المُرسل إليه الرسالة، وذلك من خلال العلامات الزرقاء

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل