المحتوى الرئيسى

يوم الكبار لحسم لقب كأس العالم لسلاح الشيش مصر 2020

02/22 11:29

تختتم منافسات الفردي ببطولة كأس العالم لسلاح الشيش لرجال مصر 2020، والمقامة حاليا بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة بمشاركة 42 دولة وهي إحدى الجولات المؤهلة إلى طوكيو 2020 أيضا.

وتقام اليوم السبت الأدوار الرئيسية والتي تختتم مساء بالمباراة النهائية وتحديد بطل تلك الجولة من بطولة كأس العالم لسلاح الشيش للرجال مصر 2020، بوصول الفائز إلى منصة التتويج والميدالية الذهبية على أن يسليم الميداليات رئيس اتحاد السلاح عبدالمنعم الحسينى وممثلي الاتحاد الدولي للعبة.

ويتنافس على لقب مصر 2020 العديد من اللاعبين في مقدمتهم أصحاب الترتيب من الأول إلى العاشر في التصنيف العالمي وهم بالتحديد من نجوم إيطاليا وفرنسا وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية.

وهؤلاء اللاعبون حسب الترتيب من الأول إلى العاشر مكرر هم الإيطالي أليسيو فوكوني والفرنسي أنزو ليفورت والإيطالي دانيللي جارتزو والأمريكي جريك مينهاردت ومواطنه أليكسندر ماسيلاس والإيطالي أندريا كاسارا والأمريكي نك أتكن ومواطنه ريس أمبودين والروسي إليكسي تشيرميسنوف وكوانج هن لي والفرنسي أروان لي بشوك.

وبرغم وجود الأفضلية لهولاء اللاعبين العشرة إلا أن كل المفاجآت واردة التحقيق، ووجود إمكانية لتتويج أبطال آخرين من بين الـ53 لاعبا المصنفين عالميا أيضا في مراكز مختلفة.

وتبدأ المنافسات بجولة الـ64 ويليها الـ32 ثم الـ16 وبعدها الثمانية ثم المربع الذهبي وصولا لجولة التتويج والختام المباراة النهائية بالملعب الرئيسي للبطولة.

واليوم سيكون شاقا ايضا للغاية على الجميع من أعضاء اللجنة المنظمة واللجنتين الفنية والحكام فالتعامل سيكون حذرا للغاية لأنه مع أصحاب المقام الرفيع من اللاعبين الأبرز عالميا في سلاح الشيش.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل