المحتوى الرئيسى

استرداد 800 فدان من أراضي الدولة بالعاشر.. ومستشار رئيس الوزراء: 'خبر يشرح القلب'

02/22 21:00

أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، اليوم السبت، استرداد قطع أراضٍ بمساحة إجمالية حوالي 800 فدان، تقدر قيمتها السوقية 2.5 مليار جنيه.

وقال المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إن حملة مكبرة بالتعاون مع الجهات المختصة نجحت في إزالة التعديات الواقعة من مجهولين على القطع المستردة.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان في بيان صحفي اليوم، أن الحملة تمكنت من استرداد الأراضي المتعدى عليها بالأحياء (40 -41 -42) غرب المدينة بعد إزالة جميع مظاهر الإشغالات، ووضع لافتات تحذيرية، تفيد بملكية المساحة المستردة لجهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأكد "شاهين" أنه لا تهاون مع المتعدين على أملاك الدولة أو أي مخالفات أخرى بالمدينة، مشيرا إلى التنسيق المستمر بين الأجهزة الأمنية كافة؛ لسرعة تنفيذ الحملات الموسعة بشكل يومي، وكذا الحراسة والمتابعة الدائمة لما تم إزالته من تعديات ومخالفات، ومنع أي حالة تعد جديدة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وعلق هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء والمتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، قائلا: "ده خبر من الأخبار اللى تشرح القلب خبر من الأخبار اللى تفتح النفس.. بحب الدولة القوية، العفية، اللى محدش ياخد لقمتها ولا حد ياخد أرضها، ولا أملاكها علشان كده خبر زى استرداد مدينة العاشر من رمضان 800 فدان، كان متعدى عليها بيشرح قلبي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل