المحتوى الرئيسى

مصطفى مدبولي: واثقون من استمرار التعاون البناء مع إفريقيا

02/22 10:56

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن ترحيبه بجميع المشاركين في اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الإفريقية، متمنيًا لهم النجاح في تحقيق الأهداف المنشودة من الاجتماع.

وأشاد في كلمته خلال افتتاح اجتماع رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الإفريقية، صباح السبت، بما وصفه بالعلاقات المتميزة بين مصر ومختلف دول القارة الإفريقية، مضيفًا أن الدولة المصرية واثقة من استمرار التعاون البناء مع القارة السمراء.

وأضاف أن مصر حققت خلال فترة رئاستها للاتحاد الإفريقي، العديد من الإنجازات، مشيرًا إلى حرصها خلال هذه الفترة على دعم القارة في جميع المناسبات الدولية والإقليمية المختلفة.

وأوضح أنه يجب استلهام روح التحدي والمثابرة التي ترسخ الأساس لعمل المشاركين في الاجتماع، معربًا عن أمله مع شعوب القارة الإفريقية في نجاح هذا الاجتماع في تحقيق العدالة والتنمية المستدامة والسلام لإفريقيا.

وانطلقت صباح السبت، فعاليات الاجتماع الرابع رفيع المستوى لرؤساء المحاكم والمجالس الدستورية العليا الإفريقية، بمقر المحكمة الدستورية العليا بالقاهرة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل