المحتوى الرئيسى

مشجع صغير لمانشستر يونايتد يطالب كلوب بالخسارة.. ومدرب ليفربول يرد

02/22 13:32

توسل الطفل دراج كورلي، أحد مشجعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، متصدر البريمييرليج، من أجل الخسارة خلال المباراة المقبلة وباقي مباريات الدوري. 

وأرسل صاحب الـ10 سنوات رسالة إلى يورجن كلوب كتب فيها "ليفربول يفوز بمباريات كثيرة، لو انتصرت في 9 مباريات أخرى ستحظى بأفضل مسيرة عدم خسارة لأي فريق في تاريخ الكرة الإنجليزية، كوني أشجع يونايتد أرى الأمر محزنا جدا".

وأضاف "أطلب منك في المرة المقبلة حين يلعب ليفربول، رجاء اجعلهم يخسرون، عليك فقط أن تمنح الفريق الآخر فرصة لتسجيل الأهداف، أتمنى أن أكون أقنعتك ألا تفوز بالدوري أو أي مباراة أخرى".

حقق ليفربول الفوز في 25 مباراة من أصل 26 في البريمييرليج، ولا يزال بإمكان الريدز تحطيم رقم مانشستر سيتي البالغ 32 مباراة في موسم واحد، وهو الرقم الذي حققه السيتي خلال الموسمين الماضيين تواليا، فضلا عن اقترابه من تحقيق اللقب دون أي هزيمة على غرار ما فعل أرسنال قبل 16 عاما تقريبا.

كلوب لم ينتظر طويلا وأرسل للطفل ردا "لسوء الحظ لا أستطيع تلبية طلبك، لا يوجد خيار في هذا الأمر مطلقا، مثلما تريد أن يخسر ليفربول، وظيفتي هي أن أفعل كل شيء لأساعد الليفر على الفوز، هناك ملايين من الناس حول العالم يريدون ذلك، لا أستطيع أن أخذلهم".

وأضاف "أستطيع القول إن مانشستر يونايتد محظوظ بك، على الرغم من أن الناديين يتنافسان بشدة لكننا نحترم بعضنا بعضا بشدة، وهذا ما تعنيه لي كرة القدم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل