المحتوى الرئيسى

تميمة الرقم "9" تعيد وهج مارسيال بقميص مانشستر يونايتد

02/22 00:43

استعاد المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال بريقه مع مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الموسم، ليواصل غزو الشباك خلال مباراة فريقه ضد كلوب بروج البلجيكي، التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

اللاعب الدولي الفرنسي نجح في تسجيل هدف تعادل "الشياطين الحمر" في الدقيقة 36 من الشوط الأول، بعدما كان متأخرا بهدف سجله إيمانويل دينيس، لتنتهي مواجهة الفريقين بالتعادل 1-1.

وأبرزت شبكة "سكواكا" للإحصائيات نجاح مارسيال في الوصول لهدفه الـ14 هذا الموسم بكافة البطولات مع ألمان يونايتد، بمشاركته في 30 مباراة.

وبلغ المهاجم الفرنسي ثاني أفضل سجل تهديفي له بقميص ألمان يونايتد، بعد موسم 2015-2016، الذي شهد إحرازه 17 هدفا خلال 49 مباراة.

وأشارت الشبكة إلى أن العامل المشترك في هذين الموسمين هو ارتداء مارسيال القميص رقم 9 مع اليونايتد.

وارتدى مارسيال الرقم 9 في أول مواسمه مع ألمان يونايتد (2015-2016)، لكنه تخلى عنه في الموسم التالي لصالح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ليقرر التحول إلى الرقم 11.

واستمر الرقم 9 بعيدا عن مارسيال رغم رحيل زلاتان عام 2018، إذ ارتداه البلجيكي روميلو لوكاكو بدلا منه، حتى رحيله إلى إنتر ميلان الإيطالي الصيف الماضي.

وفور مغادرة لوكاكو ملعب "أولد ترافورد"، استعاد مارسيال رقمه المفضل، الذي بدا وأنه تميمة حظه، ليعود إلى معدلاته التهديفية العالية من جديد، في تكرار لسيناريو موسمه الأول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل