المحتوى الرئيسى

جريمة فالصو.. بعد أكثر من 33 سنة على رحيلها.. انتحار داليدا مازال لغزا - فالصو

02/21 23:01

كثير من القضايا والجرائم التي شغلت الرأي العام سواء في الوقت الحاضر، أو في الماضى وتضاربت فيها التصريحات والأقوال، وتناولتها الصحف ووسائل الإعلام، بين مؤيد ورافض لفكرة الجريمة، ويستعرض "فالصو" من خلال هذا الباب اليومى، أبرز القضايا التي اهتمت وسائل الإعلام بجميع أطيافها بنقل تفاصيلها ووقائعها لحظة بلحظة، ولا تزال باقية في الذاكرة حتى الآن، بسبب ملابساتها المعقدة، أو نتائجها الصعبة والمؤثرة، والتي تتشابك فيها التفاصيل، وتتوه معها الحقائق، قضية انتحار المطربة الشهيرة داليدا والتي مازالت لغزا يحير العديد حتى الآن بعد مرور أكثر من 33 عاما.

داليدا

عانت داليدا الاكتئاب الحاد في سنة 1987 وقررت الانتحار في ليلة 2 مايو 1987 في باريس، بعد أن تناولت كمية كبيرة من الأقراص المنومة و"كاس كحول" لزيادة تأثير المهدئات وتوفيت في نهار 3 مايو، وكتبت رسالة قبل انتحارها قالت فيها (الحياة لا تُحتمل. سامحوني".) ودفنت في مقابر مونمرتر بباريس وبني لها تمثالا بالحجم الطبيعى، هذه هي التفاصيل التي تناقلها معظم الصحف ووسائل الإعلام العربية والعالمية عن المطربة الراحلة، والتي صدمت عدد كبير من جمهورها.

جريمة فالصو.. بعد 68 عاما على مقتلها.. هل شاركت فنانة مصرية فى اغتيال العالمة سميرة موسى؟

على الرغم من أن المطربة المصرية الشهيرة داليدا، من أصل طليانى إلا أنها ولدت وتربت فى مصر بحى شبرا فى القاهرة ثم سافرت سنة 1954 لفرنسا وعاشت هناك معظم حياتها هناك وحصلت على الجنسية الفرنسية، وقد لقت مصرعها وهى فى العقد الخامس من عمرها، إلا أنها استطاعت خلال هذه السنوات القصيرة أن تشغل الرأي العام المحلى والدولى، وكانت حياتها مليئة بالأحداث والمثيرة والصدمات وكذلك وفاتها مازال لغز محير.

جريمة "فالصو".. موت ميمى شكيب.. هل انتحرت أم ألقاها شخص من شرفة منزلها بالزمالك؟

كشف أورلاندو شقيق الفنانة الفرنسية الراحلة داليدا حقائق تعلن للمرة الأولى عن ظروف وفاتها. وجاء ذلك خلال مقابلة أجريت معه مؤخراً ونشرت على صفحات مجلة "Télé-Star" الفرنسية.

المطربة داليدا

وقال أورلاندو: "كانت شقيقتي تعيسة، فقد كانت دائماً مريضة عندما كانت صغيرة، ولاحقاً بدأت المآسي المتتالية في حياتها، ثمة أمور عدة دفعتها إلى الإقدام على ما لا يمكن التراجع عنه".

جريمة "فالصو".. بعد أكثر من 100 عام على وفاته.. هل قتل فنان الشعب سيد درويش بالسم؟

واضاف أن حالتها انقلبت رأساً على عقب بعد فشل علاقتها الأخيرة مع الطبيب فرانسوا نودي، وتابع: "كانت تلك النقطة التي أدت إلى فيضان الكوب، أرادت أن تترك صورة جميلة عنها، صورة تعبر عن مجدها، إنه خيار داليدا الدائم".

عمر الشريف

المفاجأة أنّ داليدا كادت أن ترتبط بالممثل العالمي "عمر الشريف" بكواليس تصوير فيلم "The Story of Joseph and His Brethren"، ووقع الشريف في غرامها بالفعل، لكنها عاملته ببرود مفاجئ، بعدما اتخذت قرارًا عاجلًا بالسفر إلى باريس لبداية نشاطها الفني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل