المحتوى الرئيسى

تصرف مثير للجدل من عروس تجاه صديقتها الحامل قبل حفل الزفاف.. تفاصيل

02/21 21:39

أثار موقف عروس تجاه صديقتها المقربة بعد علمها بخبر حمل هذه السيدة، التي كانت قد اختارتها لتكون وصيفة الشرف في حفل زفافها، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

ووفقًا لما جاء في تقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية، فقد أعربت العروس، التي لم تتم الإشارة إلى هويتها أو جنسيتها، في منشور تمت مشاركته على الإنترنت عن رغبتها في استبعاد صديقتها المقربة من دور وصيفة الشرف والاستعانة بأخرى، خوفًا من ألا تتمكن من أداء هذا الدور.

وجاء في منشور العروس، الذي تمت مشاركته على "جروب" خاص بحفلات الزفاف على موقع "فيسبوك"، أنها في حاجة إلى نصيحة بشأن مشكلة تواجهها مع وصيفتها في حفل الزفاف، والتي تعد كذلك صديقتها المقربة، موضحة أنها اكتشفت للتو أن صديقتها حامل، ومن المقرر أن تضع طفلها في موعد قريب من الموعد المحدد لإقامة عقد القران.

وأضافت أنها لم تبلغها بشأن حملها في الأساس، حتى أنها علمت بالأمر بالصدفة عبر "فيسبوك"، مشيرة إلى أنها لم تتحدث مع هذه السيدة منذ نحو شهر، لكنها أرسلت إليها رسالة تهنئة بعد علمها بالخبر، وفي الوقت ذاته أعربت عن شعورها بالانزعاج كون صديقتها لم تبلغها بنفسها؛ وتبين من خلال المنشور كذلك أن والدة العروس كانت على علم بهذا الأمر منذ بعض الوقت.

وأوضحت العروس أنه لا يمكنها الإنجاب، لذا فإن مثل هذه المواقف تثير انزعاجها.

وأشارت إلى أن صديقتها لم تحاول المشاركة في أي من التجهيزات الخاصة بحفل الزفاف التي قامت بها مع بقية وصيفاتها، مضيفة أنه من بين الأسباب الذي أدت إلى انزعاجها أنه كان في إمكانها اختيار أي من صديقاتها لهذا الدور، لكنها قررت اختيار هذه السيدة تحديدًا لاعتقادها بأنه يمكنها الاعتماد عليها.

وطرحت العروس سؤالًا في نهاية منشورها عما إذا كان يتوجب عليها أن تطلب من صديقتها الانسحاب من دور وصيفة الشرف أم لا، في حين أنه يمكن لصديقتها أن تتراجع في آخر لحظة بسبب عدم قدرتها على أداء هذا الدور.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل