المحتوى الرئيسى

محمد حمزة يتأهل لدور الـ64 الرئيسي في كأس العالم لسلاح الشيش

02/21 22:34

نجح اللاعب الصاعد محمد حمزة، في اللحاق بزميله في منتخب مصر البطل الأوليمبي علاء أبو القاسم، وتأهل إلى دور الـ64 الرئيسي لبطولة كأس العالم لسلاح الشيش المقامة حاليا بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة بمشاركة 42 دولة، وهي إحدى الجولات المؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وتمكن "حمزة" من التغلب في الجولة الأخيرة للأدوار التمهيدية على لاعب هونج كونج كا شي يونج، بنتيجة 15 / 13، ليسجل بذلك حضوره رسميا في الأدوار الرئيسية للبطولة.

ويلعب حمزة المصنف الـ34 على البطولة غدا السبت، في دور الـ64 الرئيسي مع اللاعب القبرصي المصنف الـ31 بالبطولة أليكس توفا ليديس، فيما يواجه علاء أبو القاسم المصنف الـ30 بالبطولة نظيره الصيني المصنف الـ35 بالبطولة هايوي شين.

وودع الثلاثي محمد حسن ويوسف سناء ويوسف فودة، منافسات الفردي للبطولة بعد الخسارة في الأدوار التمهيدية.

وأكد عبد المنعم الحسيني رئيس اتحاد السلاح، أن اللاعبين قدموا مباريات جيدة في الأدوار التمهيدية، وصعد من بينهم الثنائي علاء أبو القاسم ومحمد حمزة إلى الأدوار الرئيسية.

وأشار إلى أن البطولة قوية والمنافسة شرسة للغاية، وتشهد تواجد أبرز اللاعبين من المصنفين الأوائل على مستوى العالم، حيث حضر 16 لاعبا أوائل التصنيف العالمي للاتحاد الدولي للسلاح في مقدمتهم المصنف الأول الإيطالي اليسيو فوكوني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل