المحتوى الرئيسى

كونتي يعاني بسبب “الدوري الأوروبي”

02/21 18:00

اعترف أنتونيو كونتي مدرب انتر ميلان الحالي أن المشاركة في الدوري الأوروبي تؤثر بالسلب على صراع لقب الدوري الايطالي.

وكان انتر ميلان حقق الفوز أمام لودوجوريتس بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ 32 للدوري الأوروبي.

وقال مدرب النيراتزوري: “ان الإيقاع بطيئًا للغاية في الشوط الأول، وكنا نتكيف مع الطريقة التي أراد لودوجوريتس اللعب بها، بعد ذلك حركنا الكرة بشكل أسرع، وسجلنا هدفين وخلقنا فرصًا أخرى”.

وواصل مدرب الإنتر: “رحلتنا في الدوري الأوروبي سنقوم خلالها بالمداورة بين اللاعبين ونستغل هذه البطولة لمنح الفرصة لأولئك الذين لا يحصلون على دقائق كثيرة، دعونا لا ننسى أن هذه مسابقة يمكن أن تسحقك على المستوى العقلي والبدني إذا كنت تفكر في اللعب بنفس الفريق يومي الخميس والأحد”.

وبشأن كريستيان إريكسن، صاحب هدف التقدم، أردف كونتي: “لقد قام إريكسن بعمل جيد الليلة، لكن لديه الكثير من العمل الذي يتعين القيام به وأعتقد أنه يمكنه ذلك بشكل أفضل بكثير، أنا سعيد بالهدف، لأن ذلك يساعد دائمًا بثقة، لكنه يحتاج إلى إعادة اكتشاف الإيقاع والكثافة التي كانت بمثابة نقطة قوته في السنوات السابقة”.

وأكد كونتي: “إريكسن ما زال لم يجد لياقته الكاملة، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا ولا نشعر بالقلق إزاء هذا، نعلم أننا وقعنا على لاعب يمكنه رفع مستوى الجودة إما من الدقيقة الأولى أو حين يشارك كبديل”.

وأتم كونتي: “أفكر فيما هو أفضل لإنتر ودمج لاعبًا جديدًا بأفضل طريقة ممكنة، بينما يفكر الآخرون في أشياء أخرى، من المؤكد أنه يستطيع أن يفعل ما هو أفضل، كما يستطيع الفريق بأكمله”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل