المحتوى الرئيسى
تريندات

داليا مصطفى عن أغاني حمو بيكا: قلة أدب

02/21 16:37

علقت الفنانة داليا مصطفى، على القرار الذي أصدرته نقابة الموسيقيين، مؤخرًا، بشأن منع مطربي المهرجانات من الغناء في الأماكن السياحية، والملاهي الليلية.

اقرأ أيضًا: بعد إلغاء حفله في السوبر… هاني شاكر عن محمد رمضان: مكنش بيشغلني

قالت مصطفى، خلال لقائها في حلقة مساء الخميس، من برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، إنها في غاية السعادة بصدور ذلك القرار، موضحة أن ثقافة الشعوب تُعرف من موسيقاهم، مؤكدة أنها لا تعترض على المهرجانات في حد ذاتها، وإنما على الكلمات التي يتم التغني بها من خلالها.

أشارت إلى أنها أصيبت بالهلع بعد قرائتها المنشور الذي نشره الشاعر الغنائي أمير طعيمة، عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن أغاني حمو بيكا، مطرب المهرجانات، معلقة: "بيتقال ألفاظ قلة أدب، بيتكلم عن علاقات جنسية مُحرمة، والأطفال بتسمع ومش فاهمة".

على صعيد آخر، كان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين قد أصدر مؤخرًا، بيانًا أمر فيه بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيًا، وذلك في أعقاب أزمة غناء مهرجان "بنت ‏الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال في حفل عيد الحب في استاد القاهرة، بنسختها القديمة التي تحتوي على جمل منافية للذوق ‏العام.

كانت داليا مصطفى، قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" وهو من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، ‏وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولته ‏إياد نصار، إدوارد، مي سليم، إنجي المقدم، هاجر الشرنوبي، منة ‏جلال، عزوز عادل، وهو من إنتاج تامر ‏مرسي، وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف ‏عايدة رياض، حمدي الوزير، فريدة سيف النصر، عارفة ‏عبد الرسول، ليلى عز العرب‎.

أمير طعيمة: حمو بيكا عار وشاكوش يستاهل فرصة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل