المحتوى الرئيسى
تريندات

ترامب يسخر من الفيلم الكوري الفائز بالأوسكار.. والشركة: أنت لا تقرأ

02/21 18:03

سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من فيلم "باراسايت" الكوري الجنوبي، الذي فاز بجائزة الأوسكار في نسختها الـ92، وذلك أمام تجمع انتخابي في ولاية كولورادو الأمريكية، بحسب ما ذكرته "سكاي نيوز". 

وقال "ترامب" في التجمع الانتخابي: "ألا تتفقوا معي أن جوائز أكاديمية فنون وعلوم السينما الأمريكية كانت سيئة هذا العام؟". 

وحاول الرئيس الأمريكي، تقليد مقدم جوائز الأوسكار، وهو يردد: "الفائز فيلم من كوريا الجنوبية إنه أمر لا يصدق"، مضيفا أن لديه مشاكل متعلقة بالتجارة مع كوريا الجنوبية، ورغم ذلك تم منحهم جائزة أفضل فيلم لهذا العام.

وردا على تصريحات الرئيس الأمريكي، قالت شركة "نيون"، موزعة فيلم "باراسايت" بأمريكا الشمالية، إنها تتفهم ما قاله "ترامب"، نظرا لأنه "لا يقرأ".

ويعد "باراسايت"، أول فيلم غير ناطق باللغة الإنجليزية، يفوز بجائزة أفضل فيلم في تاريخ جوائز الأوسكار المستمرة منذ 92 عاما، وهو أول فيلم كوري جنوبي يفوز بالأوسكار على الإطلاق.

يشهد اليوم الخميس ظاهرة طريفة لن تشهدها بحياتك مرة أخرى.

طلب شاب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من رجل الأعمال نجيب ساويرس، في مساعدته في أن تحج والدته ببيت الله الحرام قائلا له: "هل ممكن أصحى في يوم الاقي ساوير

يحتوي تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب على خيار يمكن من خلاله أن يعرف الراسل متى قرأ من المُرسل إليه الرسالة، وذلك من خلال العلامات الزرقاء

بعد إصابة سيدة بعمى الوجه، معلومات عن المرض وكيفية الإصابة به

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل