المحتوى الرئيسى

"لوك وتدريبات ومساندة" أنشطة صالح جمعة عبر إنستجرام

02/21 14:58

أقاويل كثيرة انتشرت حول اللاعب خلال الفترة الماضية، أزمات عدة أحاطت به، جعلته يتغيب عن مران فريقه، ليعاقب على ذلك، ويتصدر عناوين الصحف، ويصبح حديث المواقع الإخبارية من حين لآخر، هكذا حال صالح جمعة مع النادي الأهلي، الذي أعلن مديره الفني رنيله فايلر، عن عدم حاجته له، ليتأكد للكثيرين قرب رحيله عن الفريق، ولكن من حين لآخر يخرج صانع ألعاب الفريق بفعل آخر، يجعل الحديث حول مشاركته مرة أخرى وإعطائه فرصة ثانية، أمر وارد.

ومع الحديث حول سوء حالته النفسية الفترة الماضية بسبب استبعاده دائما من تشكيل الفريق، فإن صالح جمعة، يقضي حياته بشكل مختلف حسبما ظهر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، منها ما حدث أمس.

حيث تصدر صالح جمعة، منذ أمس، مواقع البحث على "جوجل"، بعدما ساند لاعب الأهلي المستبعد من قائمة الفريق في السوبر المصري أمام الزمالك، والتي فاز فيها الأخير بركلات الترجيح، فريقه عبر صورة على حسابه الشخصي في انستجرام قائلا: "يلا يا أهلي"، ما جعل الكثيرين من رواد "السوشيال ميديا" يعبرون عن إعجابهم باللاعب في ظل قرب رحيله عن الفريق، ولكنه مازال يدعم ناديه، بينما رأى آخرون أن صالح لن يرحل بعد كل هذا الحب الذي يكنه للأهلي. 

وبداية الشهر الجاري، نشر صالح جمعة، صورة له عبر "إنستجرام"، من داخل صالة الجيم الخاصة بملعب "التتش"، بفرع النادي بالجزيرة، والذي يشهد التدريبات الجماعية للفريق.

وظهر اللاعب، في الجيم داخل النادي الأهلي، رغم إعلان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، عدم رغبته في استمرار اللاعب داخل النادي، نظرًا لعدم التزامه خارج الملعب، فخاض اللاعب تدريبات في صالة الجيم بشكل منفرد، في ظل انقطاعه عن حضور التدريبات في الآونة الأخيرة حسبما تردد.

وفي نهاية ديسمبر الماضي، نشر صالح جمعة، صورًا جديدة له عبر خاصية "استورى" على حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، وظهر فيها وهو يؤدى التدريبات مع الفريق الأول باستاد مختار التتش، رغم الحديث عن عدم التزامه، ليثبت عكس ما تدعي بعض وسائل الإعلام.

فيما نشر منذ عدة أسابيع، صورة له بكامل أناقته، معلقا: "بعض الابتسامات معدية".

كما نشر لاعب الأهلي،عدة صور أخرى، بلوك مختلف، وصورة أخرى تجمعه بوليد أزارو، بعد رحيله عن الأهلي في يناير الماضي، يتمنى له التوفيق في مسيرته القادمة.

يشهد اليوم الخميس ظاهرة طريفة لن تشهدها بحياتك مرة أخرى.

طلب شاب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من رجل الأعمال نجيب ساويرس، في مساعدته في أن تحج والدته ببيت الله الحرام قائلا له: "هل ممكن أصحى في يوم الاقي ساوير

يحتوي تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب على خيار يمكن من خلاله أن يعرف الراسل متى قرأ من المُرسل إليه الرسالة، وذلك من خلال العلامات الزرقاء

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل