المحتوى الرئيسى

المباحث تكشف ملابسات سرقة ربة منزل وإختطاف نجلها في الإسكندرية

02/21 18:24

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية، تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير المباحث الجنائية، من كشف ملابسات واقعة سرقة ربة منزل وإختطاف نجلها، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الجمعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية حول بلاغ من ربة منزل، مقيمة في نطاق دائرة القسم، ولها محل إقامة أخر في نطاق دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، وزوجها، مالك محل، يحمل جنسية إحدى الدول العربية بالواقعة.

وأضافت بأنها، وأثناء توجهها وبصحبتها طفلها، لشقة ملكهما في نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية، لمتابعة أعمال التشطيب، وأثناء إستقلالها مركبة "توك توك" فوجئت بسيدتين قامتا بإستقلال "التوك توك" صحبتها وإصطحباها وقائد المركبة عنوة لفيلا في نطاق دائرة القسم لم تتمكن من الإرشاد عنها، وإستولوا منها على الطفل ومشغولاتها الذهبية التي كانت تتحلى بها، وإحتجزوها لعدة ساعات وعقب ذلك أطلقوا سراحها.

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، توصلت جهود المباحث الجنائية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، إلى قيام المُبلغة بإختلاق الواقعة كذبًا، وبمواجهتها أقرت بها واعترفت بإحتفاظها بإبنها والمشغولات الذهبية طرف شقيقتها، مقيمة في نطاق دائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وعللت قيامها بذلك خشية قيام زوجها بإصطحاب إبنها والسفر به لدولته.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل