المحتوى الرئيسى

تفاصيل أغنية هبة طوجي "لحظة يا ريت"

02/21 13:07

بعدما احتفلت بانتهاء تصوير مسلسل "هوس"، تستعد الفنانة هبة طوجي اليوم لإطلاق فيديو كليب أغنية "لحظة يا ريت" الخاص بالمسلسل نفسه على قناتها الخاصة على YouTube وتطبيق جوّي.

الأغنية من كلمات غدي الرحباني، موسيقى وتوزيع وإنتاج أسامة الرحباني، ومن إخراجها.

وأكدت هبة أن كليب "لحظة يا ريت" المنتظر هو عبارة عن لقطات صُورت خصيصاً للكليب من أجواء المسلسل حيث مزجت بين ذاكرتها للشخصيات التي لعبت دورها ولقطات من المسلسل. ويعتبر أن هذا العمل سيكون من الأعمال المهمة التي قامت بها خلال مسيرتها الفنية وخاصة أن"هوس" هو أول مشاركة درامية لهبة، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي تخوض فيها تجربة التمثيل كونها حاملة شهادة تمثيل وإخراج جامعية وتتمتع بخبرة كبيرة في المسرح الغنائي العربي العالمي.

تجسد هبة في "هوس" دور زوجة الممثل عابد فهد وشخصية أخرى مركبة جدا، وهو عمل درامي اجتماعي يتطرق إلى موضوع الحب إلى حد الهوس ويتكون من 11 حلقة من كتابة ناديا الأحمر وإخراج محمد لطفي ضمن إنتاج مشترك بين كل من I See Media وGolden Line Production و Jawwi TV وسيتم عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل.

وكانت قد صرحت هبة سابقاً أن تجربتها الدرامية في مسلسل "هوس" أضافت إلى مشوارها الفني الكثير وخاصة أنها تلعب دورين في المسلسل والدور الأساسي لديه أبعاد فلسفية وإنسانية ويتبدل بصورة مستمرة.

فيديو- من حفل الكويت... شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب: ممكن تيجي تشيلني

فيديو- بسمة وهبة للجمهور: يرضيكم اللي أبويا بيعملوا فينا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل