المحتوى الرئيسى

موعد عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 36 وتردد القنوات | فن وثقافة | جريدة الطريق

02/21 12:00

ينتظر الجميع عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 36، وذلك بعد الأحداث المثيرة والمشوقة التي شهدتها الحلقة الماضية، ودائما ما يتصدر المسلسل تريند جوجل بعد عرض كل حلقة، حيث انضم إلى قائمة المسلسلات التي تجمع العائلات المصرية من جديد لمشاهدة التلفزيون.

موعد عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 36 

سيتم عرض مسلسل "الأخ الكبير" الحلقة 36 يوم السبت المُقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء، عبر قناة cbc ويعاد في تمام الساعة الحادية عشر مساء على فضائية cbc دراما في صباح اليوم التالي.

تردد قناة cbc على النايل سات11488 أفقي H معدل الترميز: 27500.

تردد قناة cbc دراما على النايل سات: 11919 أفقي H، معدل الترميز 27500.

بدأت أحداث الحلقة الـ 35 من مسلسل الاخ الكبير بزيارة "حربي" لأخته "صباح" فى المستشفى متخفيًا فى ملابس طبيب، وحصلت الشرطة على تفريغ الكاميرات في فيلا "رفعت" وتوصلت النيابة إلى صورة نور أيتن عامر التي تواجدت مع حربي أثناء زيارته للمنزل وقررت الشرطة توزيع نشرة بصورة "نور" و"حربي" للوصول إليهم.

وتشهد أحداق المسلسل تفكير شريف في التخلص من سوزي بالاتفاق مع أحد الأشخاص، بينما يعمل حربي على الوصول إلى سوزي ويكلف سبارس بمراقبة تحركات كريم.

مسلسل "الأخ الكبير" يتصدر بطولته الفنان محمد رجب الذي جسد دور "حربي" بشكل بارع ، بالإضافة لعدد كبير من النجوم، وهم: هبة مجدي التي تجسد دور شقيقة حربي، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، هاجر أحمد، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، عبير صبري، رندا البحيري، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام ، وغيرهم من الفنانين والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضًا: أحمد السعدني: عبد الله جمعة ”طفل” وعيب على شيكابالا.. والزمالك مشافش الشناوي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل