المحتوى الرئيسى

بعد ثنائي لاتيني.. محمد صلاح الثالث في خطة برشلونة للموسم المقبل

02/21 12:02

وضع نادي برشلونة الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن خططه للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تقوية الناحية الهجومية في الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد 2020-2021.

وكشف موقع "everythingbarca" المقرب من النادي الكتالوني اليوم الجمعة، أن برشلونة وضع محمد صلاح ضمن خططه التعاقدية للموسم المقبل، لا سيما في ظل حالة التألق التي يعيشها اللاعب منذ انضمامه لليفربول قادما من روما الإيطالي في 2017.

وأوضح الموقع الإسباني أن صلاح سيكون ضمن أولويات إدارة البارسا، إلا أنه في المرتبة الثالثة بحال قرر برشلونة بدء المفاوضات معه بشكل رسمي، مشيرا إلى أن هناك ضغط من ليونيل ميسي قائد البلاوجرانا، لاستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كرغبة أولى، إضافة إلى رغبة برشلونة في ضم الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

وأضاف الموقع إلى أن برشلونة، يجد منافسة من جانب غريمه الأزلي ريال مدريد لدى التفاوض مع صلاح، لكن نية برشلونة أقوى، خاصة وأن هناك نية لعدم تجديد عقد المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، الذي ينتهي عقده صيف 2021 بسبب تقدمه في السن.

واختتم الموقع الإسباني تقريره بأن صلاح لاعب مميز وتوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمين متتاليين، وكانت الثانية مناصفة مع زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانغ مهاجم أرسنال، فضلا عن منافسته هذا الموسم أيضا على لقب الهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل