المحتوى الرئيسى

رودجرز: لا أتوقع حصول ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي 2013/2014!

02/21 22:09

لا يتوقع مدرب فريق ليستر سيتي، بريندان رودجرز، حصوله على ميدالية الدوري الإنجليزي لموسم 2013/2014 حال قرر الاتحاد الإنجليزي تجريد مانشستر سيتي من لقب ذلك الموسم.

ويعيش مانشستر سيتي موقفًا عصيبًا هذه الأيام بعد عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي نصت على منعه من خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الإنجليزي قد يفتح تحقيقًا منفصلًا عن تحقيق يويفا وربما يقرر خصم نقاطًا، بأثر رجعي، من مانشستر سيتي خلال فترة الخرق والتي كانت بين 2012 و2016، ومن ثم قد يؤدي ذلك إلى سحب لقب موسم 2013/2014 من السكاي بلو (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وكان رودجرز مسئولًا عن تدريب ليفربول في الموسم المذكور سلفًا، حيث خسر لقب البطولة لصالح مانشستر سيتي والذي كان يدربه في ذلك الوقت مانويل بيليجريني.

وقال رودجرز في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "لقد انتهى ما حدث، ما سيكون سيكون، لكنه لن يغير أي شيء بالنسبة لي".

وأضاف: "لست متأكدًا مما يمكن أن يحدث، لكن بالنسبة إلى لقب البطولة فأنا استبعد ذلك، لقد جُرد يوفنتوس من لقب الدوري الإيطالي 2004/2005 ولكن الفريق الذي احتل المركز الثاني لم يحصل عليه بدلًا منه، لقد انتهى".

واختتم: "شعوري لن يتغير تجاه ما حدث في ذلك الموسم، لقد واجهنا فريقًا رائعًا (مانشستر سيتي) وفشلنا في الفوز باللقب، انتهى الأمر".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل