المحتوى الرئيسى

تركي آل الشيخ يرشح الأهلي للفوز بالسوبر المصري

02/21 09:11

يرى تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للأهلي المصري، أن الأحمر هو الأوفر حظا من أجل الفوز على الزمالك، بالمباراة التي تجمعهما، في إطار المنافسة على لقب السوبر.

ويحتضن ملعب محمد بن زايد بالإمارات، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم الخميس، ضمن المنافسة على لقب السوبر المصري.

وأكد تركي آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية، أن الأهلي يسير بخطى ثابتة سواء في مسابقة الدوري الممتاز بتحقيقه 15 انتصارا متتاليا، أو في دوري أبطال أفريقيا بعد تأهله إلى الدور ربع النهائي.

وأوضح مالك نادي ألميريا الإسباني أن نادي الزمالك يمر بمعنويات مرتفعة، بعدما حصد لقب السوبر الأفريقي بالفوز على الترجي بثلاثة أهداف.

وتابع: "في كل الأحوال المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، ولكن تاريخيا أرى أن الأهلي هو الأوفر حظا من أجل الفوز بالمباراة المرتقبة".

ورد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة، على تصريحات تركي آل الشيخ قائلاً: "الأهلي يحقق سلسلة من الانتصارات على الفرق المصرية، إلا أنه لم يواجه أي خصم قوي حتى الآن"، على حد وصفه.

وشدد ميدو، في تصريحات تلفزيونية، على أن مباراة الزمالك اليوم، ستكون بمثابة الاختبار الحقيقي للاعبي الأهلي وجهازهم الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل