المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لفيديو تعذيب طفلة فى الإمارات أثار ضجة على السوشيال ميديا - فالصو

02/21 00:02

أكدت شرطة أبوظبى، استقرار حالة الطفلة ضحية حادثة التعنيف على يد والدتها، وذلك بعدما أثارت ضجة كبرى، على مواقع التواصل الاجتماعى فى الآونة الأخيرة.

وفى وقت سابق، تمكنت شرطة أبوظبي، الأربعاء، من إلقاء القبض على امرأة ظهرت فى مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وهى تعذب طفلة صغيرة.

وقال الشرطة الإماراتية عبر حساباتها فى مواقع التواصل في بيان لها إنها ألقت القبض على أم تعذب طفلتها بعد انتشار مقطع فيديو، وتبين أن هناك خلافات عائلية بين الأم والأب، فيما تمت إحالتها للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها.

 فيديو خادمة تعتدى على طفلة بالضرب يشعل السوشيال ميديا.. والسعودية والكويت يبحثان عنها

وكان رواد تويتر تداولوا فيديو يظهر تعنيف طفلة وضربها بشدة، ما أثار استيائهم وغضبهم من تلك السيدة التي تضرب الطفلة وتعتدي عليها بعنف، إلا أن موقع التقاط الفيديو كان محل خلاف بين رواد السوشيال ميديا، فهناك من قال إن الفيديو في الإمارات، وهناك من زعم أنه في السعودية، وهناك من أدعى أنه في الكويت.

فيما وجه الكثيرون من رواد السوشيال ميديا اللوم على الأهل لعدم متابعة أطفالهم بالمنزل مع الخادمات، مشيرين إلى أن عدة حوادث مماثلة قد حدثث لأطفال عائلات أخرى في الفترات الأخيرة الماضية.

#خادمه_تعنف_طفله#خدامه_تعذب_طفله

مكتوب دولة الامارات العربية المتحدة .أبوظبي.العين

واسم البنت مريم وليد عربي

يا اهل الامارات ورونا نخوتكم pic.twitter.com/PaAIoebvuS

— Sadeq al Mohammed (@sadeqmen2) February 19, 2020

 وعلقت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عبر حسابها الرسمي على شناب شات على هذا الفيديو قائلة إن :"الله ينتقم منها إن شاء الله.. البنت جميلة وحلوة إذا ما حدا اتبناها.. أقسم بالله أتبناها أنا أروح أخدها تعيش عندي وعند عيالي أقسم بالله العظيم".

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أضافت "أحب أشكر حكومة أبو ظبي على سرعة القبض على هذه الأم اللي المفروض تاخد سجن مؤبد لأنه لسه فيه فيديو إحنا ما نزلناه عشان عورة البنت.... يعني ما أدري شنو بعد احكي ترى إنتي قلب أم إنتي.. ده إنتي صدق أمها.. ترى ناس تدور على الضنى وناس تسبب الضنى.. اشلون يا ربي البنت وردة".

- نجيب على السؤال الأشهر.. هل تسبب القرفة الإجهاض؟ 

- احذرى.. "السرنجة" لدواء الأطفال.. عادة خطرة وفالصو

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل