المحتوى الرئيسى

تمكننا من إنهاء المهزلة.. وكيل التربية والتعليم بالقليوبية يكشف تفاصيل شجار 15 طالبا بالألوح الخشبية

02/21 00:29

قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن قرار لجنة الحماية التابعة للإدارة القانونية بمديرية التربية والتعليم في القليوبية، بفصل 15 طالبًا بالصف الثاني الثانوي في مدرسة «أسنيت» الثانوية المشتركة لمدة 15 يومًا، بسبب مشاجرة بالألواح الخشبية ليس سهلًا.

وأضاف أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أن القرار بالفصل، وفقًا للقرارات واللوائح المنظمة للعمل، مشيرًا إلى تفريغ الكاميرات وإحالة كل المتسببين في الواقعة سواء مشرف أو مدرس أو مدير للتحقيقات.

وأشار إلى أن الواقعة حدثت الواحدة ظهرًا، لافتًا إلى أن بداية المشاجرة كانت خارج المدرسة، في اليوم السابق لها، بفرح من الأفراح بين الطلاب من قريتين متجاورتين.

وتابع: «تمكننا من إنهاء المهزلة الحادثة، والواحد ميرضاش إن أولاد في سن المراهقة يضيع مستقبلهم»، موضحًا أن قرار لجنة الحماية بالفصل لمدة 15 يومًا؛ لأهمية التعامل بهدوء مع الطالب في بادئ الأمر.

وكانت مدرسة «أسنيت» الثانوية المشتركة التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية، قد شهدت، أمس الأربعاء، مشاجرة كبيرة بين مجموعة من الطلاب، تم خلالها استخدام التخت والخشب وقطع الحديد، حيث أسفرت عن إصابة طالب ونقله لمستشفى أسنيت، وإصابة أخرين بجروح طفيفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل