المحتوى الرئيسى

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل واقعة مقتل كاميروني على يد صديقه

02/20 23:18

تواصل النيابة العامة بدار السلام تحقيقاتها في واقعة ذبح كاميروني على يد صديقه داخل شقته، واعترف المتهم امام النيابة باعترافات تفصيليةحول ارتكابه الحادث.

وأشار المتهم خلال اعترافاته "حذرت صديقي (كاميروني) بألا يتكلم عن أمي لأن أهالي المنطقة بدءوا في تصديق كلامه، مما تسبب في إشاعة سمعة سيئة عن والدتي في المنطقة، لذلك ذبحته بسكين المطبخ".

وقال بأنه.. "في يوم الحادث قمت بالاتصال بإحدى فتيات الليل وشهرتها (أنتكه) لقضاء سهرة حمراء برفقة صديقى داخل شقته بالعزبة، وطلبت وجبة عشاء من محل قريب بالمنطقة، وبعد أن انتهينا من شرب المخدرات

وأكمل المتهم: "اختمر بذهني معاقبة صديقى انتقامًا منه فأسرعت ودخلت المطبخ، وأحضرت سكين المطبخ، وغافلته بطعنة برقبته، وتركته غارقًا في دمائه وهربت".

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم بقتل شاب 4 أيام على ذمة التحقيق، وشهرته "كبدة"، كما طالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وقد

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة دار السلام، مفاده ورود بلاغ من شرطة النجدة بوجود جثة لشاب مقتول داخل شقة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، وعثر على جثة شاب في العقد الثالث من العمر وشهرته "كاميروني"، مقتول بطعنات سكين، وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه، وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة، وقال المتهم إن القتيل أخطأ في حق والدته أثناء جلوسهم سويا فقام بقتله.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل