المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

وقع على الأرض وصرخ.. 5 سنوات سجن لرجل أفزع الناس مدعيا إصابته بكورونا

02/20 22:51

يواجه رجل روسي، عقوبة تصل إلى 5 سنوات في السجن، إذ وجهت له تهمة إثارة الرعب تعمدا، بعدما آثار الرعب بين ركاب مترو الأنفاق في موسكو، بسبب تظاهره بأنه مصاب بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

وتظهر لقطات جرى تصويرها بهاتف ذكي، كاروماتولو دزهابوروف، وهو يرتدي قناعًا قبل أن يسقط على الأرض ويصرخ: "هجوم فيروس كورونا"، في عربة مكتظة بالركاب، بحسب ما ذكر موقع "lad-bible" البريطاني.

حاول بعض الركاب، مساعدة الشاب البالغ من العمر 25 عامًا، ولكن عندها صرخ أحد أصدقائه قائلا "فيروس كورونا"، لتصبح العربة فارغة من البشر في غضون ثوان بمجرد وصولها المحطة التالية.

وتقول وسائل الإعلام المحلية، إن الشرطة اتهمت في البداية دزابوروف وأصدقائه بالقيام بأعمال شغب، لكن رفعت النيابة العامة التهمة وصار المتهم يواجه ما عقوبته إلى 5 سنوات في السجن بسبب المزاح.

وأشار محاميه رومان شاخمانتوف: "إنه لم يعد متهما ببساطة بممارسة الشغب، بل أصبح الآن مثير للشغب مع سبق الإصرار والتعمد"، وفي روسيا، تم إدراج مثيري الشغب كمجرمين جنائيين، يعاقبون بالسجن لمدة أقصاها 5 سنوات وغرامة قدرها 6000 جنيه إسترليني.

وأصاب فيروس كورونا الجديد، أكثر من 73 ألف مريض، بما في ذلك ما يقرب من 1000 شخص من خارج الصين، إذ إن 99 % من الحالات في الصين، حيث يوجد عشرات الملايين من السكان محتجزين لاحتواء الأزمة المتصاعدة، وارتفع عدد الموتى إلى أكثر من 1900 في الصين.

تحذيرات من بعض الطرق لتخزين البيض منها وضعه في باب الثلاجة، ومخاطر ذلك، وتعرف على الطريقة الصحيحة لتخزين البيض

يشهد اليوم الخميس ظاهرة طريفة لن تشهدها بحياتك مرة أخرى.

طلب شاب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من رجل الأعمال نجيب ساويرس، في مساعدته في أن تحج والدته ببيت الله الحرام قائلا له: "هل ممكن أصحى في يوم الاقي ساوير

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل