المحتوى الرئيسى

شوط أول سلبي.. أهداف ضائعة من الأهلي وعقم هجومي للزمالك

02/20 19:50

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من لقاء القمة، بين الأهلي والزمالك، المقام حاليا على ستاد محمد بن زايد بأبوظبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

بدأت المباراة بهجوم مكثف من الأهلي، حيث أرسل حسين الشحات عرضية في الدقيقة 2 من زمن المباراة، لكنها مرت بعيدة عن لاعبي الفريقين

وكان التهديد الأول للأهلي في الدقيقة 4، بعد خطأ من محمد عبدالشافي، استغله جونيور أجاي لينفرد بالمرمى، لكن الحارس محمد أبوجبل تصدى لها ببراعة، وتابعها جيرالدو لكنه سدد الكرة في الشباك الخارجية بغرابة.

وأطلق عمرو السولية تسديدة قوية من مسافة بعيدة، في الدقيقة التاسعة، لكن الحارس محمد أبوجبل تصدى لها بسهولة.

وكان التهديد الأول للزمالك في الدقيقة العاشرة، بعدما استخلص مصطفى محمد الكرة من محمد هاني، ثم أطلق تسديدة خطيرة مرت بجوار القائم.

وعاد مصطفى محمد ليهدد مرمى الأهلي مجددا، بعد تمريرة من حازم إمام، ليراوغ مدافع الأحمر ويسدد بقوة لكنها مرت بجوار القائم مجددا. 

وألغى الحكم هدفاً لصالح الأهلي سجله جيرالدو، في الدقيقة الثانية عشر من زمن اللقاء، بداعي وجود تسلل على حسين الشحات جناح الأهلي.

وأهدر جيرالدو فرصة جديدة في الدقيقة 19، بعدما أطلق تسديدة بعيدة عن المرمى، عقب عرضية خطيرة من حسين الشحات.

وكانت ثالث محاولات الزمالك، من تسديدة ضعيفة أطلقها أشرف بن شرقي في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، أمسكها محمد الشناوي بسهولة، وسط مطالبات من لاعبي الزمالك بركلة جزاء لصالح فرجاني ساسي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل