المحتوى الرئيسى
تريندات

لاعبون "بروحين" في قمة السوبر.. خسارة بقميص الأبيض والفوز مع الأحمر

02/20 19:31

يتابع عشاق الساحرة المستديرة، مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري، اليوم الخميس، للمرة السادسة في تلك البطولة في تاريخ مواجهات الناديين، على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

مواجهات الفريقين في تلك البطولة شهدت وجود 4 لاعبين بقميص الناديين، وللمفارقة العجيبة خسر جميع هؤلاء اللاعبون مع الزمالك ثم عادو للفوز بالكأس مع الأهلي، حيث انتقل جميعهم من الأحمر للأبيض، وتستعرض "الوطن" تلك القائمة فيما يلي:

أول تلك القائمة هو لاعب الأهلي السابق، خط الوسط معتز إينو، والذي خسر السوبر المصري بقميص نادي الزمالك عام 2003، ثم عاد ليفوز به بقميص الشياطين الحمر عام 2008.

يعد مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصاب، أبرز اللاعبين الذسن جممعوا بين قميص الناديين في قمة السوبر، حيث خاض لقاء السوبر المصري عام 2014 بقميص الزمالك، ليعود في العلم التالي 2015، ويرتدي الزي الأحمر محرزًا هدفا في فريقه السابق.

كما يعد الظهير الأيسر صبري رحيل لاعب الاتحاد السكندري، أحد اللاعبين الذين لعبوا لقطبي الكرة المصرية في السوبر المصري، حيث خسر اللقب مع الزمالك في نسخة 2014، فيما عادل ليشهد على فوزه مع الفريق الأحمر في نسخته الماضية.

أول تلك القائمة هو لاعب الأهلي الحالي، المدافع ياسر إبراهيم، والذي شهد السوبر المصري بقميص نادي الزمالك عام 2014، ويأتي في قمة اليوم ضمن قائمة النادي الأهلي المدعوة للقاء بقميص الشياطين الحمر.

تحذيرات من بعض الطرق لتخزين البيض منها وضعه في باب الثلاجة، ومخاطر ذلك، وتعرف على الطريقة الصحيحة لتخزين البيض

يشهد اليوم الخميس ظاهرة طريفة لن تشهدها بحياتك مرة أخرى.

في واقعة من الصعب أن يصدقها عقل بشري، عاودت سفينة شحن الظهور مرة أخرى قبالة سواحل أيرلندا، حيث أطلق عليها اسم "سفينة الأشباح".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل