المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

نجوم المهرجانات بين تشجيع الأهلي والزمالك.. النتيجة 6-1

02/20 18:57

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم، صوب ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية، لمشاهدة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

وتختلف الانتماءات لدى مشجعي بكل فئاتهم وطبقاتهم الكرة المصرية ما بين تشجيع أحد القطبين، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي، انتماءات نجوم المهرجانات في القمة المنتظرة.

كشف عمر كمال مغني المهرجانات، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، عن تشجيعه لنادي الزمالك، مؤكدا على أنه قام بتسجيل أغنية في وقت سابق للفارس الأبيض بعنوان "الدوري راجع لينا أبيض".

وأكد عمر كمال، على أنه سيقوم بمشاهدة مبارة اليوم رفقة صديقه حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، حيث يقوم الأخير بتشجيع النادي الأهلي.

ينتمي حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، إلى مشجعي النادي الأهلي، حيث أعلن في تصريحات سابقة على قناة النهار، أنه يقوم بدعم الإسماعيلي ثم الأهلي، ويشجع الإسماعيلي نظرًا لقيامه باللعب في صفوفه من قبل.

أطلق حمو بيكا، مغني المهرجانات في وقت سابق مهرجانا للنادي الأهلي، مؤكدا على دعمه للمارد الأحمر، جاءت بعنوان "الأهلي فوق الجميع"، حيث قام بغنائها رفقة مودي أمين، بألحان فيجو الدخلاوي.

وقام مغني المهرجانات سامح الكوارشي، بإطلاق مهرجان بعنوان "الأهلي فوق"، لمساندة النادي الأهلي.

وقام باسم فيجو، بغناء مهرجان "الأهلي"، التي نجحت في تخطي حاجز الـ20 مليون مشاهدة، وفقا لما ذكره خلال استضافته على قناة "الحدث اليوم".

قام مغني المهرجانات هاشم كابو بدعم النادي الأهلي، من خلال مهرجان بعنوان "الأهلى حياة"، أكد خلاله على دعم المارد الأحمر. 

 

وجدير بالذكر، أن مباراة الأهلي والزمالك، تنطلق بينهما في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في نهائي السوبر المصري، وسيتم نقل اللقاء، عبر قناة "أبو ظبي الرياضية 1"، وقناة "أون تايم سبورت".

تحذيرات من بعض الطرق لتخزين البيض منها وضعه في باب الثلاجة، ومخاطر ذلك، وتعرف على الطريقة الصحيحة لتخزين البيض

يشهد اليوم الخميس ظاهرة طريفة لن تشهدها بحياتك مرة أخرى.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل